بوينغ الكويت: مساعد الهولي عضواً منتدباً

  • 2021-09-15
  • 09:22

بوينغ الكويت: مساعد الهولي عضواً منتدباً

عيّنت شركة بوينغ مساعد الهولي عضواً منتدباً في شركتها "بوينغ العالمية" في الكويت، مسؤولاً عن تحقيق أهداف رؤية "بوينغ" الاستراتيجية للنمو بما يتماشى مع أهداف العملاء والشركاء في الكويت، وسيعمل على التنسيق بين جميع وحدات أعمال "بوينغ" في الكويت لتوسيع تواجدها في السوق المحلية.

وسيتمكن الهولي من الاعتماد والاستفادة من الموارد العالمية والمعرفة العالية للشركة، لتعزيز مركزها التنافسي في الكويت، وسيعمل أيضاً على تطوير العلاقات الحكومية والشراكات التجارية والصناعية الجديدة التي من شأنها أن تساعد في تعزيز الأعمال.


ويملك الهولى خبرة طويلة تمتد لنحو 30 عاماً عمل خلالها في القطاعين العسكري والخاص، منها عمله في القوات الجوية الكويتية حتى العام 2000، وتقاعد بعد أن وصل إلى رتبة عميد، وشغل مناصب إدارية في شركات كويتية قيادية منها شركة أجيليتي للخدمات اللوجيستية (Agility Logistics)  وشركة Kuwait Reconstruction House  وغيرها. 

وعبّر رئيس "بوينغ" في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقياـ برنارد دن، عن ثقته بـ الهولي وخبرته الطويلة ومعرفته العميقة بالسوق المحلية، معتبراً أن هذه العناصر تساعد الشركة على تطوير أعمالها في مختلف المجالات في الكويت.

وأوضح أن تأسيس "بوينغ العالمية" في العام 2001 لتكون المسؤولة عن الاستراتيجية الدولية للمجموعة وعملياتها، إذ تقود هذه الشركة تطوير النمو والمشاريع خارج الولايات المتحدة، إضافةً إلى الشراكات التجارية والصناعية الجديدة، كما تشرف على الشؤون الدولية وتعزيز الوجود المحلي وتوفير الدعم الوظيفي العالمي.