برنامج Nissan للسيارات المستعملة

  • 2021-08-25
  • 15:07

برنامج Nissan للسيارات المستعملة

أعلنت "نيسان" أنها باعت أكثر من 5000 سيارة مستعملة في أنحاء المنطقة كافة إلى الآن، وفق برنامج "الاختيار الذكي من نيسان" الذي أطلقته الشركة في وقت سابق هذا العام، وهو برنامج الضمان على السيارات المستعملة، المدعوم من المصنّع الياباني، ويتيح لعدد متزايد من العملاء في أسواق مثل الإمارات، قطر، الكويت، البحرين، الأردن ولبنان امتلاك سيارة مستعملة معتمدة من طرازات علامة "نيسان".

وتخضع السيارات المستعملة كافة المعتمدة في إطار برنامج "الاختيار الذكي من نيسان" لعملية تجديد وفحص صارمة لما يزيد على 167 نقطة، مع التركيز على الجوانب الجمالية والميكانيكية لتقديم أعلى مستوى من الجودة والضمان للعملاء. ويتوفر أسطول مميز ومطلوب من السيارات المستعملة المعتمدة التي لا يتجاوز عمرها الخمس سنوات، ولها سجلّ نظيف، ولا يتجاوز عدّادها 150 ألف كيلومتر.

وإضافة إلى توفير قيمة شراء استثنائية، يقدم برنامج "الاختيار الذكي من نيسان" للعملاء مجموعة من المزايا مثل قيمة إعادة بيع أعلى، وراحة البال وضمان ممتدّ يصل حتى عامين أو 60 ألف كيلومتر، ويوفر تغطية إقليمية وقابلة للانتقال إلى مالكين آخرين.

مدير قسم المبيعات في نيسان الشرق الأوسط أديب تقي الدين قال: "يعدّ برنامج "الاختيار الذكي من نيسان" مبادرة أخرى للشركة تؤكد التزامنا منح عملائنا الثقة التامة لدى شراء أو امتلاك سيارة "نيسان"، ويمهّد الطريق لرفع المعايير في سوق السيارات المستعملة في المنطقة، ويشكّل رضا العملاء جزءاً أساسياً من عملياتنا كافة في الشركة".