KIA Cerato بتصميمها الجريء في الأسواق

  • 2021-08-10
  • 12:39

KIA Cerato بتصميمها الجريء في الأسواق

طرحت "كيا" في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سيارة "سيراتو" بتصميم جديد، عصري وجريء، يتضمن شعار العلامة الجديد، وتجهيزات تقنية متطورة وحضوراً ديناميكياً، معززاً بأحدث أنظمة الأمان المتطورة.

جهزت السيارة بشاشة عالية الدقة، قياس 8 بوصات، وشاشة كريستال سائل ملوّنة (TFT LCD)، قياس 4 بوصات في لوحة العدادات، لتحسين تجربة القيادة وجعلها أكثر راحة. وتتميز السيارة باتصالات جديدة ومحسّنة، مع نظامي الاتصال المتعدد بالبلوتوث والشحن اللاسلكي. وتؤمّن شاشة "سيراتو" العريضة رؤية واضحة بفضل واجهتها الرقمية السهلة الاستخدام. وتدعم الشاشة استخدام Apple CarPlay وAndroid Auto. كما تحتوي السيارة على ميزتي التشغيل عن بعد وصندوق الأمتعة الذكي.

 المدير التنفيذي لعمليات "كيا" في الشرق الأوسط وأفريقيا ياسر شابسوغ اعتبر "سيراتو" الجديدة تشكل نموذجاً لما تسعى الشركة لتحقيقه، وتأتي ضمن خططها الموضوعة حديثاً لتقديم مجموعة جديدة من المنتجات. وأضاف: "كما هي حال أي سيارة من "كيا"، تم الحفاظ على الميزات التي تجعل "سيراتو" من أكثر السيارات رواجاً في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب تحديثات عدة وإضافة مختلف ميزات السلامة المتطورة، كل ذلك ضمن تصميم رياضي أنيق لسيارة توفّر قيادة مثالية على مختلف الطرقات في المنطقة".

ومن أبرز محتويات التصميم الجديد تقنيات "السلامة المتطورة" (Advanced Safety) من "كيا". وتحتوي السيارة الجديدة على نظام "مكابح الركن الإلكترونية" ونظام "الإقفال الآلي" للمكابح، وأنظمة "درايف وايز" (DRIVE WiSE)، وتتضمن نظام "المساعدة في تفادي الاصطدام الأمامي" (FCA) وأنظمة المساعدة على اتباع حارة السير والحفاظ عليها، لضمان تجربة قيادة سلسة على كل الطرقات، كما زودت بشاشة الرؤية الخلفية التي تدعم نظام تفادي الاصطدام، وميزة مسافة الركن وتحذير المخرج الآمن.