Bridgestone Potenza Race لتجهيز Huracan STO

  • 2021-08-09
  • 16:29

Bridgestone Potenza Race لتجهيز Huracan STO

أعلنت "بريجستون" (Bridgestone) عن شراكة مع "لامبورغيني" (Lamborghini)، لتطوير إطارات "بوتينزا ريس" (Potenza Race) شبه الملساء والمصصمة خصيصاً وحصرياً لتناسب متطلبات السيارة  الرياضية "لامبورغيني هوراكان أس. تي. أو" (Huracan STO)، وتعزيز قدراتها الكبيرة والسماح للسائقين بتجربة الأداء العالي والاستثنائي للمركبة، وقد تمّ دمغ السطح الخارجي المحيطي للإطار بالألوان الثلاثية لعلم إيطاليا، بلد المنشأ للإطار والمركبة.   

ويتميز إطار "بوتينزا ريس" بتوفير الثبات والتحكم التام على الأرضيات الجافة بفضل التركيبة المحسنة والنقوش والتصميم الرياضي للسطح الخارجي للإطار، كما يتميز الإطار بأداء طويل الأمد على الحلبات وتوفير زمن لفة ممتاز نتيجة لاتساع منطقة التلامس والتوزيع المتساوي للضغط، وهو ما يحسن من عمليات الفرملة والإنعطاف. وبفضل تصميم الهيكل الذي يتيح أداءً عالياً على الطرقات العادية، تم تطوير الإطار ليتم استخدامه على الطرقات وحلبات السباق على السواء. 

تم تطوير إطارات "بوتينزا ريس" وتصنيعها في أوروبا، وهي متوفرة حالياً كتجهيزات اختيارية للسيارة "هوراكان أس. تي. أو"، كما تم تزويد السيارة "هوراكان أس. تي. أو" بإطارات "بوتينزا سبورت" لتعزيز الأداء المذهل لهذه السيارة الرياضية الخارقة على الطرقات.