روتانا لإدارة الفنادق توسع محفظتها في مصر بإدارة فندقين جديدين

  • 2021-08-02
  • 13:22

روتانا لإدارة الفنادق توسع محفظتها في مصر بإدارة فندقين جديدين

وقّعت شركة روتانا لإدارة الفنادق اتفاقيتين مع شركة "المراسم" وشركة "مارينا واي لاجون" في مصر، وسوف تدير روتانا بموجبها فندقي "روتانا ليك ريزيدنس" في فيفث سكوير في القاهرة الجديدة، و"مارينا باي" في العلمين في الساحل الشمالي.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة روتانا لإدارة الفنادق ناصر النويس: " نحن نعتز بالثقة الغالية التي منحها لنا سعادة الشيخ خالد بن لادن وأعضاء شركة "المراسم" وشركة "مارينا واي لاجون"، ونشكرهم على الثقة الغالية التي منحوها لروتانا لإدارة هذه المشاريع السياحية والمميّزة في جمهورية مصر العربية الحبيبة".

وأضاف النويس: "لطالما شكلت مصر سوقاً استراتيجية لمجموعة روتانا نظراً الى ما تتمتع به من مقومات أساسية ووجهة رائدة عالمياً على خريطة السياحة، ومما لا شك فيه أن مشاريع شركة "المراسم" تمثل مكملاً وداعماً لخططنا التوسعية".

ومن خلال الاتفاقية مع شركة "المراسم" للتطوير العقاري، سوف تدير روتانا فندق "روتانا ليك ريزيدنس" الذي يقع ضمن مشروع " فيفث سكوير" في القاهرة الجديدة، وبناءً على اتفاقيتها مع شركة "مارينا واي لاجون"، سوف تدير روتانا فندق "مارينا باي" أحدث مشاريع الشركة في مارينا العلمين في الساحل الشمالي، والذي يمتد على مساحة 14,120 متر في موقع مميّز ضمن مركز مارينا العلمين السياحي، وتطل جميع الوحدات الفندقية على البحر المتوسط ويمتلك الفندق شاطئه الخاص.