"ميرال" تفتتح "دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس" هذا العام

  • 2021-07-14
  • 12:37

"ميرال" تفتتح "دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس" هذا العام

تستعدّ شركة "ميرال" لافتتاح مشروع الشقق الفندقية "دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس" خلال الربع الرابع من العام الحالي، ويأتي هذا المشروع في إطار الشراكة الاستراتيجية بين "ميرال" و"هيلتون" لتقديم خيارات إقامة فندقية عالمية المستوى على جزيرة ياس بأبوظبي، بإجمالي استثمارات بلغت 200 مليون درهم إماراتي.

ويتكون "دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس" من 156 وحدة سكنية بخدمات فندقية تتنوع بين خيارات الاستوديو والغرفة والغرفتين والثلاث غرف، كما يضم المشروع مرافق خدمية وترفيهية من بينها صالة ألعاب رياضية ومسبح وغيرها من وسائل الراحة الخاصة بالضيوف.  

وقال الرئيس التنفيذي للأصول في "ميرال" جورجيت سينغ: "تعدّ شراكتنا مع هيلتون جزءاً من استراتيجيتنا لتعزيز خيارات الضيافة على جزيرة ياس لكل من زوارنا المحليين والدوليين. ويأتي إعلاننا عن قرب الانتهاء من هذا المشروع ليؤكد نجاح رؤية ميرال الهادفة إلى ترسيخ مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة للترفيه والاستجمام والأعمال".

وقد أثمر التعاون مع "ميرال" و"هيلتون" عن تقديم علامتين تجاريتين جديدتين إلى أبوظبي هذا العام، وهما "دبل تري باي هيلتون" و" كيوريو – كوليكشن باي هيلتون" التي من المقرر أن تتولى مهمة إدارة فندق "وارنر براذرز أبوظبي"، أول فندق في العالم يحمل اسم "وارنر براذرز".