"الدار العقارية" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "القرم" في أبوظبي

  • 2021-07-11
  • 10:11

"الدار العقارية" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "القرم" في أبوظبي

أطلقت شركة "الدار العقارية" المرحلة الثانية من مشروع "القرم" التطويري الذي يقع على الواجهة البحرية في المنطقة الجنوبية الغربية من جزيرة أبوظبي الرئيسية.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن قطع أراضي مشروع "القرم" تتوافر للشراء حصرياً لمواطني دولة الإمارات، موضحةً أن المشروع الذي يوفر إجمالي 71 قطعة أرض جديدة جاهزة للشراء، يتضمّن سلسلة من الجزر الشبيهة في الأرخبيل بمساحة تبلغ 105 آلاف قدم مربع.

وذكرت أن مساحات الأراضي تتراوح ما بين 900 إلى 4400 متر مربع، موزعةً ضمن 3 مناطق مميزة، وهي الشاطئ، والقناة، والجزيرة، لافتة النظر إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع "القرم" في العام 2010.

ولفتت النظر إلى أن المشروع يشمل مرافق التجزئة المخصصة ومتجر سوبر ماركت، وصالة للألعاب الرياضية، مضيفةً أنه من المقرر انطلاق أعمال المرحلة الثانية من المشروع في أيلول/سبتمبر 2021، على أن يبدأ تسليم الوحدات في آذار/مارس 2024.

العميرة: نتوقع تسجيل طلب قوي في المشروع

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "الدار للتطوير" راشد العميرة إن مشروع القرم يعد مجتمعاً خاصاً يحظى بوصول مباشر إلى قلب المدينة، ما يجعله واحداً من أكبر الوجهات تميّزاً وجاذبية في أبوظبي.

وأضاف العميرة أن المخطط الرئيسي للمشروع صُمّم بأسلوب يوفّر نمط حياة المنتجعات الشاطئية العالمية، مشيراً إلى أنه يمكن للأفراد الاسترخاء في منازلهم والاستمتاع بإطلالة بحرية مباشرة.

وفي ظل محدودية قطع الأراضي المتاحة للبيع، توقع تسجيل طلب قوي من المواطنين المهتمين بالمشروع.