"إيزي" و"ماستركارد": تعاون بالعروض الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في البحرين

  • 2021-06-30
  • 09:31

"إيزي" و"ماستركارد": تعاون بالعروض الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في البحرين

وقّعت ماستركارد اتفاقية تعاون مع شركة إيزي للخدمات المالية البحرينية، لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة وصغار التجار بأدوات الدفع الرقمية، وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات المالية الأساسية. ومن شأن هذه الشراكة أن تدعم أيضاً توسيع نطاق خدمات شركة إيزي للخدمات المالية، وتعزز فرص الوصول والتواصل ضمن قطاع المدفوعات الرقمية في المملكة. 

إعادة صياغة المدفوعات الرقمية

وقال مدير منطقة المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق العربي في شركة ماستركارد جهاد خليل إن الشراكة مع شركات التكنولوجيا المالية تعدّ جزءاً أساسياً من الخطة التي تسعى من خلالها الشركة للمساهمة في إعادة صياغة المدفوعات الرقمية، وأضاف أن التعاون مع شركة إيزي للخدمات المالية وتوفير حلول مبتكرة لها، يساهمان في دعم الشركات الصغيرة وصغار التجار في جميع أنحاء المملكة ومنحهما إمكانية الوصول إلى الأدوات المناسبة، لضمان الانتقال إلى المدفوعات الرقمية. 

فرص جديدة للنمو 

من جهته، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية نايف توفيق العلوي إن حلول تقنية المدفوعات التي توفرها ماستر كارد تنسجم مع تطلعات "إيزي" الهادفة إلى تحقيق قيمة مضافة في المجالات التي تعمل فيها. وأضاف:"نحن نتشارك مع ماستركارد في رؤيتنا هذه لجعل المدفوعات الرقمية أكثر سلاسة وذكاء وسرعة، بما يوفر فرصاً جديدة للنمو".

وتلعب شركات التكنولوجيا المالية في البحرين دوراً حيوياً من خلال تقديم الحلول التي من شأنها أن تساعد في التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تساهم بنحو 30 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي البحريني. وتماشياً مع الرؤية الاقتصادية للبحرين 2030، استثمرت المملكة في أطر عمل تهدف إلى دعم نظام ريادة أعمال قوي. وقد التزمت ماستركارد بالعمل لتحقيق نمو مستدام وضمّ الشركات الصغيرة في المشهد الحالي، وتأتي شراكاتها في مجال التكنولوجيا المالية لتضمين الخدمات المالية في حلول مبتكرة تتمحور حول التجربة عبر نظام الخدمات المالية برمته.