إنفستكورب تستثمر بمنصة "كلاودكير" للمبيعات الرقمية والحلول التسويقية

  • 2021-06-28
  • 15:22

إنفستكورب تستثمر بمنصة "كلاودكير" للمبيعات الرقمية والحلول التسويقية

استحوذت إنفستكورب، على شركة "كلاودكير" CloudCare الإيطالية التي تعد منصة تدعمها التكنولوجيا وتنشط في أسواق الطاقة والاتصالات والتأمين حيث تعمل كشريك تسويقي ووسيط رقمي، وتربط المستهلكين بمقدمي الخدمات من خلال منصة الإنترنت الخاصة بها ومنصات الإنترنت الخاصة بالعملاء. وبعد عملية الاستحواذ، يستمر مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي أندريا كونتي، في قيادة الشركة، بعد احتفاظه بحصة كبيرة في "كلاودكير" جنباً إلى جنب مع إنفستكورب.

ويعدّ موقع "كلاودكير" الإلكتروني، Comparasemplice.it، منصة افتراضية مهمة على الإنترنت للمستهلكين في إيطاليا لمقارنة أسعار الطاقة والاتصالات والتأمين على السيارات ومنتجات التمويل الشخصي.

وتعتمد الشركة على برنامج إدارة علاقات مع العملاء تدعمه قاعدة بيانات كبيرة مطورة داخلياً، ومنصة خدمة عملاء فريدة من نوعها تستخدم الاختصاصيين المحترفين والذكاء الاصطناعي، وعلى نهج شامل لتحديد عملاء محتملين وتعظيم التسويق التحويلي من خلال منصتها المتعددة القنوات. وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، حققت "كلاودكير" متوسط نمو في الإيرادات السنوية يفوق 40 في المئة. 


دعم النمو 

وقال المدير التنفيذي للاستثمار في الشركات الخاصة في أوروبا لدى إنفستكورب نيكولا فيراري إن هذه الصفقة تأتي في وقت تستعدّ فيه "كلاودكير" للانتقال إلى مرحلة جديدة من النمو. وأضاف أن لدى إنفستكورب خطة طموحة لدعم الشركة مع استمرارها في النمو ضمن قطاعاتها الأساسية والتوسع إلى قطاعات أخرى في السوق، مشيراً إلى التطلع للعمل مع فريق عمل الشركة لدعم توسعات الشركة والاستفادة من الفرص الواعدة.

أما الرئيس المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كلاودكير" أندريا كونتي فأوضح أن مساهمة انفستكورب توفر دعماً للشركة في المرحلة التالية من التطور والنمو، ولاسيما داخل أسواقها الأساسية المستهدفة وخارجها، وذلك بما يعزز مكانة الشركة في أسواق الطاقة والاتصالات، ويتيح توسيع المنتجات والخدمات المقدمة إلى أسواق التأمين والأسواق المالية.