Aqua Terra بخاصية الثواني الفرعية عند الساعة السادسة

  • 2021-06-22
  • 15:02

Aqua Terra بخاصية الثواني الفرعية عند الساعة السادسة

تمتاز ساعة Aqua Terra من Omega بتعدد استخداماتها وقد صممت للمغامرين أينما وجدوا. وتشمل مجموعة العام 2021 من هذه الساعة عشرة إصدارات بقطر 38 ملم منها اثنان بتصاميم راقية، بالإضافةً إلى تسعة تصاميم بقطر 41 ملم من ضمنها أربعة اصدارات فاخرة.

وتعتبر الخاصية المميزة في جميع التصاميم الجديدة خاصية إضافة الميناء الفرعي للثواني الصغيرة عند مؤشر السادسة والمحاط بحلقة من الألماس أو من ذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً.

تتألف الإصدارات العشرة من ثماني ساعات بقطر 38 ملم من الفولاذ أو من مزيج من الفولاذ وذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً، وزودت بحركة ميكانيكية ماستر كرونومتر من Omega معيار 8803. ميناؤها أخضر داكن أو فاتح، أو بلون الكتان أو الأبيض الناصع، وسوارها من الجلد بألوان مختلفة وفقاً للطراز.

إليها تضاف نسختان من ذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً مع إطار مرصع بالألماس وميناء أرجواني وسوار من ذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً، أو ميناء من عرق اللؤلؤ وسوار من الجلد الأحمر.

وتشتمل الساعات ذات العلبة بقطر 41 ملم على أربع نسخ من الفولاذ وواحدة من الفولاذ وذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً. زودت جميعها بحركة ميكانيكية ماستر كرونومتر من Omega معيار 8916.

تتوفر بميناء أزرق رمادي أو البيج الفضي مع سوار مطابق، أو من المطاط بلون مطابق.

تشمل الإصدارات الأكبر حجماً أيضاً أربعة موديلات من ذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً، وبالإمكان الاختيار بين ميناء باللون الأزرق الرمادي، أو بلون البيج الفضي مع سوار مطابق أو من المطاط.

تتمتع جميع هذه الساعات بكفالة مدتها 5 سنوات وتأتي مصحوبة ببطاقة اعتماد ماستر كرونومتر الذي يضمن اجتياز الساعة للاختبارات المعتمدة من قبل المعهد الفيدرالي السويسري للقياس.