طيران الإمارات تكثّف عملياتها خلال الصيف

  • 2021-06-18
  • 11:14

طيران الإمارات تكثّف عملياتها خلال الصيف

تواصل طيران الإمارات تكثيف عملياتها وتوسيع خدماتها عبر شبكة خطوطها لتلبية الطلب القوي على السفر خلال فصل الصيف، مع تخفيف القيود المفروضة على المسافرين. وتعكف الناقلة على إعادة بناء شبكة خطوطها بشكل تدريجي وآمن، وتعزيز استراتيجيتها لتعزيز تواجدها في الأسواق الرئيسية لخدمة السياحة والطلب المتنامي على سفر الأعمال. وتخدم طيران الإمارات حالياً 115 وجهة عالمية للركاب، ومع نهاية يوليو/تموز المقبل، ستكون قد استعادت نحو 90  في المئة من شبكتها.

وستستأنف طيران الإمارات خدماتها في يوليو إلى سبع مدن هي: فينيسيا (البندقية) في 1 يوليو، بوكيت ونيس وأورلاندو ومكسيكو سيتي في 2 تموز/ يوليو، ليون في 9 تموز/يوليو ومالطا في 14 تموز/يوليو، كما ستطلق خدمة جديدة إلى ميامي اعتباراً من 22 تموز/ يوليو.

وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة أحمد بن سعيد آل مكتوم: "نحن ملتزمون بالمحافظة على التواصل بين دبي ومجتمع الأعمال ودول العالم، ونعمل على إعادة بناء شبكتنا وتأمين الوصول إلى المزيد من الوجهات بالتعاون مع مختلف السلطات والجهات ذات الصلة". وأضاف "لقد شجعتنا التطورات الأخيرة التي تتمثل في إقدام كثير من دول العالم على طي الصفحة وإعادة فتح أبوابها أمام الزوار الدوليين، ونحن نلمس اليوم دلائل قوية على الطلب في أي وجهة تعلن تخفيف القيود. وتعمل طيران الإمارات بالتنسيق مع مختلف خدمات الطيران لاغتنام فرص تنمية تواجدنا، وتزويد عملائنا بخيارات أوسع للوصول بأمان إلى الوجهات التي يتوقون لزيارتها هذا الصيف".