دناتا تفتتح منشأة جديدة لصيانة الحافلات في مطار دبي الدولي

  • 2021-06-18
  • 10:49

دناتا تفتتح منشأة جديدة لصيانة الحافلات في مطار دبي الدولي

افتتحت دناتا، المزود العالمي لخدمات السفر الجوي، منشأة متطورة في مطار دبي الدولي لصيانة حافلات الركاب العاملة في المطار. وجهزت ورشة الصيانة بمعدات وتقنيات جديدة من شأنها ضمان التحسينات المستمرة في الصيانة الآمنة لأسطول حافلات المطار وتعزيز الخدمة ودعم عمليات النقل السلس عبر المطار للركاب وأطقم الطائرات والعاملين.

وقال نائب رئيس أول دناتا لخدمات الناقلات الجوية جعفر داود: "استثمرت مجموعة الإمارات على مدار الأشهر الثلاثين الماضية في 140 حافلة ركاب جديدة من طراز "كوبوس COBUS" لضمان سير عمليات نقل الركاب في مطارات دبي وفق أعلى المستويات عالمية. ويسعدنا توسيع قاعدة الصيانة لتحسين كفاءة وجودة خدماتنا الفنية لدعم رعاية وصيانة هذه الأصول، حيث تلبي منشآتنا الجديدة أعلى المعايير، ما يساعدنا على مواصلة تقديم حلول سلامة صيانة ذات جودة عالية في الوقت المناسب لعملائنا".

من جهته، قال نائب رئيس دناتا للخدمات الفنية روبرت باول: "منشآتنا الجديدة مهيأة لصيانة حافلات الركاب كوبوس، بما في ذلك حافلات COBUS 3000XL الطويلة والمصممة خصيصاً لطيران الإمارات. وسوف تعمل هذه التقنيات الجديدة على تحسين بيئة العمل بشكل كبير لفنيي دناتا المهرة الذين يقومون بصيانة هذه المركبات الخاصة".

وهنّأ مدير العمليات والمبيعات في شركة "كوبوس إندستريز" أندرياس فانك، دناتا بافتتاح المنشأة الجديدة، لافتاً إلى أن الورشة سوف تعزز إمكانات خدمة حافلاتنا في مطارات دبي، ونحن نتطلع إلى مواصلة وتعزيز علاقتنا على المدى الطويل.