"مبادلة للرعاية الصحية" تستحوذ على 60% في "يو إي ميديكال"

  • 2021-06-16
  • 10:24

"مبادلة للرعاية الصحية" تستحوذ على 60% في "يو إي ميديكال"

استحوذت "مبادلة للرعاية الصحية" التابعة لـ"مبادلة للاستثمار" على حصة 60 في المئة في شركة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية "يو إي ميديكال"، وذلك من شركة "جدوى للاستثمار" ومجموعة "الشرقية المتحدة" التي تملك وتدير عدداً من المستشفيات والعيادات المتخصصة في الإمارات والسعودية.

ومن خلال هذا الاستحواذ، تنضم إلى شبكة "مبادلة للرعاية الصحية" منشآت "الشرقية المتحدة للخدمات الطبية" والتي تشمل مستشفى "دانة الإمارات للنساء والأطفال"، وشبكة مراكز "هيلث بلاس" التخصصية وسلسلة مراكز "هيلث بلاس للإخصاب"، ومستشفى "مورفيلدز" للعيون في أبوظبي، والحصة المملوكة للشركة من مجموعة "عيادات المسواك للأسنان والأمراض الجلدية" في السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن شبكة "مبادلة للرعاية الصحية" تضم كلاً من "كليفلاند كلينك أبوظبي"، و"هيلث بوينت"، ومركز "إمبريال كوليدج لندن للسكري"، و"أمانة للرعاية الصحية والتأهيل"، والمختبر المرجعي الوطني، ومركز "العاصمة" للفحص الصحي ومركز "أبوظبي للتطبيب عن بُعد".

ومع اكتمال الاستحواذ المتوقع في أيلول/سبتمبر المقبل، ستضم أصول "مبادلة للرعاية الصحية" أكثر من 10 آلاف من مقدمي الرعاية الصحية في أكثر من 100 تخصص طبي ضمن 15 اسماً في الرعاية الطبية في الإمارات والسعودية.