الاتحاد للطيران: توفر رحلات إلى وجهات لا تتطلب الحجر الصحي

  • 2021-06-15
  • 13:46

الاتحاد للطيران: توفر رحلات إلى وجهات لا تتطلب الحجر الصحي

يمكن للمسافرين مع الاتحاد للطيران حجز تذاكرهم بأسعار مخفضة ومرنة إلى وجهات لا تتطلب الحجر الصحي في مختلف أنحاء العالم، وذلك حتى 24 حزيران/ يونيو الجاري.

ومع غياب الحجر الصحي أو ضرورة الحجر لفترة قصيرة عند السفر إلى أي من الوجهات المشمولة في العرض، وبأسعار تبدأ من 1995 درهماً إماراتياً، يمكن للمسافرين الاستمتاع بالاحتفالات الإسبانية في برشلونة أو التمتع في الأجواء الثقافية في روما.

أما الذين يرغبون من الحصول على مساحة أكبر على متن الطائرة، فتقّدم لهم مقاعد الدرجة السياحية الرحبة المزيد من المساحة للتمدد والشعور بالراحة. وحتى 24 حزيران/ يونيو، يحصل كل من يحجز على متن الدرجة السياحية الرحبة على خصم بنسبة 30 في المئة.                                             

ويمتد الخصم على جميع مقصورات طائرات الاتحاد للطيران، مع أسعار تبدأ من 9495 درهماً إماراتياً لدرجة الأعمال من أبوظبي إلى جزر السيشل، و10995 درهماً إماراتياً من أبوظبي إلى شواطئ أثينا الأثرية.

ومع مرونة الأسعار من الاتحاد للطيران، يمكن للضيوف تعديل خطط سفرهم مجاناً في حال رغبوا بذلك، كما يربح أعضاء برنامج ضيف الاتحاد الذين يقومون بالحجز خلال فترة العرض، عدداً مضاعفاً من أميال برنامج الولاء.