"صندوق أبوظبي للتقاعد": خلف الحمادي مديراً عاماً وسالم النعيمي عضواً منتدباً

  • 2021-06-10
  • 10:31

"صندوق أبوظبي للتقاعد": خلف الحمادي مديراً عاماً وسالم النعيمي عضواً منتدباً

أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي قراراً قضى بتعيين خلف عبدالله الحمادي مديراً عاماً لـ"صندوق أبوظبي للتقاعد".

ويشغل الحمادي عضوية مجلس إدارة كل من "مجموعة أغذية" منذ 16 نيسان/أبريل 2020 و"الشركة الوطنية للضمان الصحية" (ضمان) و"مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر"، كما شغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة "مصرف الهلال"، وكان عضواً في لجنة التنمية الاجتماعية التابعة لـ"المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي" وعضواً في "هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي".

يذكر أن الحمادي حاصل على بكالوريوس في العلوم التطبيقية تخصّص تكنولوجيا المعلومات التجارية.

سالم النعيمي عضواً منتدباً في مجلس إدارة الصندوق

من جهة ثانية، أصدر ولي عهد أبوظبي رئيس "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي" الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قراراً قضى بتعيين سالم راشد النعيمي عضواً منتدباً في مجلس إدارة "صندوق أبوظبي للتقاعد".

ويشغل النعيمي منصب رئيس مجلس إدارة كل من شركة "أبوظبي للخدمات الصحية"(صحة) منذ نيسان/أبريل 2018 و"مجموعة دنيا" وشركة "دنيا للتمويل"، بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة شركة "القابضة" (ADQ) وفي مجلس أمناء "جامعة خليفة" منذ 9 نيسان/أبريل 2020.

كما شغل النعيمي العديد من المناصب في شركة "الواحة كابيتال" منها رئيس مجلس إدارة الشركة ما بين العامين 2018 و2019، كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة "أنجلو أربيان للرعاية الصحية" "وبنك أدكس" في البحرين، ورئيساً تنفيذياً لشركة "الواحة للتأجير"، ومديراً مساعداً في قسم الاستثمار بـ"بنك دبي الإسلامي" ما بين العامين 2002 و2004.

وتقلّد العديد من المناصب في كل من "مصرف الإمارات المركزي" و"صندوق أبوظبي للتنمية" وشركة "كرافت للأغذية".

كما شغل عضوية عدد من مجالس الإدارة في كل من شركة "إيركاب" وشركة "أبوظبي لبناء السفن"، وشركة "إن بي أس القابضة المحدودة" وشركة "تشانل في إي أس".

يذكر أن النعيمي حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية والتمويل في العام 2001 من جامعة "نورث إيسترن" الأميركية.