"إينوك" تعتمد "إينيرو" كوكيل حصري لها في جنوب أفريقيا

  • 2021-05-31
  • 18:17

"إينوك" تعتمد "إينيرو" كوكيل حصري لها في جنوب أفريقيا

أعلنت مجموعة "إينوك" عن اعتمادها شركة "إينيرو" المتخصصة في مجال توزيع الوقود والزيوت البحرية كوكيل حصري لها في جنوب أفريقيا بهدف تعزيز حضور المجموعة العالمي في مجال الزيوت ومواد التشحيم المخصصة للسفن والقطع البحري.

وأوضحت المجموعة في بيان أنه بموجب هذا التعاون تتولى "إينيرو" حصرياً مهمة توزيع مجموعة واسعة من منتجات الزيوت ومواد التشحيم التي تنتجها "اينوك" خصّيصاً للقطاع البحري عبر موانئ جنوب أفريقيا كافة بما فيها ديربان، وكيب تاون، وبورت إليزابيث، وريتشاردز باي، بالإضافة إلى وولفس باي في ناميبيا وغيرها من الأسواق البحرية الدولية.

وأشارت إلى أن هذا التعاون يهدف إلى تعزيز مبيعات محفظة منتجاتها من زيوت التشحيم المخصصة للقطاع البحري، وبالتالي توسيع حضورها العالمي وصولاً إلى موانئ جديدة، وتوفير خدماتها للعملاء الدوليين في أسواق جديدة حيث تشهد أسواق جنوب أفريقيا في الوقت الراهن تداول نحو 40 مليون لتر سنوياً من هذه المنتجات.

الفلاسي: الشراكة مع "إينيرو" ستستهم بتعزيز حضورنا على امتداد الأسواق الدولية

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "إينوك" سيف حميد الفلاسي إنه انطلاقاً من حرص المجموعة المتواصل على توسيع حضورها المحلي والعالمي وسعيها لترسيخ مكانتها كشريك موثوق لجميع شركائها في القطاع البحري، تأتي شراكتها الجديدة مع "إينيرو" لتؤكد على قدراتها المتميزة وجودة منتجاتها وخدماتها المبتكرة في هذا القطاع.

ورأى الفلاسي أن هذه الشراكة ستسهم بدور محوري في تعزيز حضور "إينوك" في مجال الزيوت ومواد التشحيم على امتداد الأسواق الدولية.

تجدر الإشارة إلى أن أسواق وموانئ جنوب أفريقيا تعدّ من أبرز المساهمين في النمو الاقتصادي لدولة الإمارات التي تتمتع بموقع استراتيجي متميز على واحد من أبرز المسارات البحرية الدولية من حيث كثافة الحركة وأكثرها أهمية للنقل البحري الدولي الأمر الذي يتيح لجنوب أفريقيا فرصة ثمينة للاستثمار في القطاع البحري المتنوع.