IWC SCHAFFHAUSEN وMERCEDES- AMG: ساعة جديدة احتفاءً بشراكتهما

  • 2021-05-22
  • 10:13

IWC SCHAFFHAUSEN وMERCEDES- AMG: ساعة جديدة احتفاءً بشراكتهما

  • "أوّلاً- الاقتصاد والأعمال"

أطلقت دار IWC Schaffhausen وشركة Mercedes- AMG ساعة Pilot’s Watch Chronograph Edition “AMG”، احتفاءً بالشراكة بين الصانعين منذ العام 2004.

كشفت الدار عن الساعة خلال مؤتمر عبر الإنترنت عقده الرئيس التنفيذي لدار IWC Schaffhausen كريستوف غرينغر-هير، والرئيس التنفيذي لشركة Mercedes –AMG فيليب شيمر وشارك فيه سفير العلامة السويسرية سائق السباقات المشترك مارو إنجل.

غرينغر-هير قال إن "دار IWC Schaffhausen وMercedes- AMG تشتركان في الشغف بالأداء والتصميم والالتزام بالتميز الهندسي في أدق التفاصيل"، فيما أشار شيمر إلى أن "الشراكة بيننا وبين IWC Schaffhausen تضم جميع المقومات اللازمة لإنشاء تعاون ناجح وطويل الأمد".

وتمتاز ساعة Pilot’s Watch Chronograph Edition “AMG” بقطر علبتها المصنوعة للمرة الأولى ضمن مجموعة Pilot’s Chronograph من التيتانيوم بقياس 43 ملم، وباحتضانها حركة ميكانيكية معيار 69385 المصنع من قبل العلامة. ويمنح طلاء التيتانيوم بدرجة 5 الساعة مظهرها الرمادي المستوحى من طلاء AMG المميز.

صمم ميناؤها من ألياف الكربون المنسوجة بدقة، وهي مادة مأخوذة مباشرة من عناصر AMG الهوائية. ويعلو الميناء موانئ ثانوية مستوحاة من لوحات القياس والبيان برياضة سباقات السيارات.

نقش على الجهة الخلفية للعلبة المصنوعة من الكريستال الصفيري شعار Mercedes- AMG.

سوارها من جلد العجل الأسود مع قطب متباينة، ويمكن تسجيل الساعة في برنامج My IWC Care والاستفادة من تمديد الكفالة الدولية المعتمدة من قبل العلامة أي سنتين، إلى ست سنوات.