GMC Acadia 2020: تصميم جريء وتجهيزات أكثر تطوراً

  • 2020-02-11
  • 09:21

GMC Acadia 2020: تصميم جريء وتجهيزات أكثر تطوراً

خضعت "جي ام سي أكاديا" 2020، إلى العديد من التحسينات في التصميم والتجهيزات التقنية، فأتت بمظهر عصري، أنيق وجريء، وجهزت بمحرك جديد وبتقنيات متطورة وعملية. وشمل التغيير في الشكل الخارجي الشبك الأمامي والواجهات الأمامية والخلفية، ومصابيح LED قياسية على شكل حرف C. كما خضعت لتحسينات داخلية متميزة.

زودت السيارة بمحرك قوته 230 حصانًا و349 نيوتن للمتر من عزم الدوران، أو محرك V6 توربو جديد يستخدم تقنية مبتكرة ثلاثية القوة لنظام الصمامات وشحن توربيني مزدوج التمرير للمساعدة في تحسين الأداء والكفاءة في جميع ظروف القيادة، سعته 3.6 لترات (قياسي على فئات دينالي وAT4)، وينتج قوة 310 حصاناً، ويصل عزم دورانه إلى 366 نيوتن للمتر. نظام الدفع متواصل AWD بمقبض مزدوج.

ويحل نظام نقل السرعة الأوتوماتيكي الجديد من تسع سرعات محل نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي السابق من ست سرعات، ويأتي بشكل قياسي مع محركات V-6 سعة 3.6 لترات، ما يوفر مساحة تخزين أكبر في الكونسول الوسطي متعدد الاستخدامات. وجهزت السيارة بأحدث نظام معلومات وترفيه من "جي ام سي"، يتميز بأنه أكثر ذكاءً وسهولة من أي وقت مضى. ويوفر هذا النظام قدرة التعرف على الصوت، وشاشة لمس عالية الدقة وواجهة مستخدم مبسطة لا تتطلب سوى خطوات بسيطة لتنفيذ بعض المهام، فضلًا عن تصاميم أبسط مستوحاة من أحدث تقنيات الهواتف الذكية.

وتتضمن تشكيلة عائلة "أكاديا" كلًا من SLE وSLT، و AT4 الجديد كليًا، وفئة دينالي، مع سعة جلوس متوفرة لخمسة أو ستة أو سبعة ركاب، بحسب الطراز. كما جهز بعجلات مقاس 17 بوصة وإطارات لجميع التضاريس كخاصية قياسية، بينما تتوفر عجلات مقاس 20 بوصة.