WINSTON with LOVE: الحب في جميع فصوله

  • 2021-05-20
  • 18:27

WINSTON with LOVE: الحب في جميع فصوله

تقدم Harry Winston  مجموعة المجوهرات WINSTON with LOVE الرفيعة التي تعكس من خلالها أقوى مشاعر الحب وتؤرخ مراحل الدار الاستثنائية. ومن خلال أحجار الألماس والأحجار الثمينة الملونة، تعد المجموعة الجديدة تعبيراً حقيقياً عن الحب L.O.V.E.

صممت المجموعة بالكامل يدوياً وهي مؤلفة من 39 قطعة موزعة ضمن أربعة فصول: L. Winston Light؛ O. Winston Obsession؛ V. Winston Vow وE. Winston Eternity.

البريق المشع

يتألف فصل L. Winston Light من باقة من القلائد والأقراط، والخواتم وهي متوفرة بثلاثة ألوان مركزية هي الروبيليت الأحمر، أو التنزانيت الأزرق أو السبيسارتيت البرتقالي، بالإضافة إلى المعادن المشعة في كل قطعة والمرصعة بارتفاعات مختلفة والمنمقة بمزيج متقن من الأحجار الكريمة وألماس بألوان زاهية. ويشهد عقد Brilliant Glow على خبرة الدار في الترصيع بالأحجار الكريمة، وهو مكوّن من الألماس البراق والألماس الأصفر والياقوت الأصفر والسبيسارتيت والياقوت الأحمر، وتتدلى من وسطه ألماسة صفراء تشبه القلب.

الشعلات الراقصة

مثل روحين في الليل، تتألف مجموعة Dancing Flames  تحت فصل O. Winston Obsession من طقمين من المجوهرات الرفيعة يجمعان بين الألماس والأحجار الكريمة في ترصيع حديث. زوج من الأقراط أشبه بشلال من الألماس والأحجار الكريمة بدرجات اللون البرتقالي، البنفسجي والأحمر يكملان الأكسسوار الخاص بالشعر والخاتم.

أما الطقم الثاني فقوامه قلادة من المجوهرات الرفيعة مرصعة في وسطها بياقوتة حمراء مخروطية معززة بالألماس، والياقوت البنفسجي، السبيسارتيت وشعلات من الياقوت الأحمر.

التعاهد على الحب

الفصل الثالث O. Winston Vow، فيشكل مرحلة التعاهد على الحب. وتصور قلادة Promise، والخاتم والأقراط قلباً ناعماً من الألماس، والياقوت الأحمر، والألماس الأصفر والياقوت الزهري في قالب من الذهب الزهري. أما الأقراط فعلى شكل نصف قلب، تضفي لمسة عصرية عليها عندما توضع كل واحدة منها جنباً إلى جنب، مشكلتين قلباً كاملاً.

الارتباط الأبدي

يجسّد الفصل الأخير من قصة الحب E. Winston Eternal الارتباط الأبدي، وتعكسه الدار في قلبين متشابكين من الألماس والياقوت الأحمر والزهري ليشكلا قلادة، وأقراط وخاتم  Sweet Heart. تجسيد نقي للحب، هي هذه القطع التي تعكس إمكانات الحياة الواسعة من خلال الأحجار الكريمة التي مثل الحياة تماماً، لا بداية لها ولا نهاية. أما طقم Endless Love المستوحى من تصميم في أرشيف وينستون، فيزاوج بين الألماس والياقوت الأحمر.