الخطوط السعودية والاتحاد للطيران: اتفاقية شراكة جديدة "اكسب واستبدل"

  • 2021-05-20
  • 14:05

الخطوط السعودية والاتحاد للطيران: اتفاقية شراكة جديدة "اكسب واستبدل"

وقّعت الخطوط الجوية العربية السعودية والاتحاد للطيران اتفاقية تبادلية جديدة لتوسيع اتفاقية الرمز المشترك الحالية بين الشركتين. وتتيح الاتفاقية الجديدة لأعضاء برنامجي الفرسان وضيف الاتحاد جمع واستبدال الأميال عند السفر على رحلات كلتا الشركتين، حيث سيتمكن أعضاء برنامجي الولاء من اكتساب أميال مستوى العضوية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط السعودية خالد البسام من شأن هذه الاتفاقية ترسيخ الشراكة مع الاتحاد للطيران، مشيراً إلى أنها أيضاً "تعزز مسيرة نجاحنا المشتركة التي توفر لضيوفنا المزيد من فرص اكتساب الأميال، ونعمل من خلالها على زيادة القيمة، والمرونة التي نقدمها لهم، وتحسين تجربة سفرهم لأعلى مستوى ممكن".

من جهته، قال المدير التنفيذي لتجربة الضيف والعلامة التجارية والتسويق في الاتحاد للطيران تيري دالي "ستعزز هذه الشراكة التزام الشركتين بتنمية قطاعي الطيران والسياحة، بالإضافة إلى أنها ستكمل الاتفاقية الجديدة اتفاقية الرمز المشترك الموقعة سابقاً بين الاتحاد و"السعودية"، كما إنها تفتح وجهات أكثر لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد لكسب وإنفاق أميالهم عبر السفر".

وتعتزم الشركتان إعادة إطلاق تعاونهما من خلال الرمز المشترك خارج مقرهما الرئيسي، ومن شأن هذا التعاون أن يسرّع وتيرة معدل النمو والتعافي لكلتا الشركتين، ويوفر نطاقاً أوسع من الخيارات، والراحة، والمرونة للضيوف وعملاء الشحن.