"إيجل هيلز" الأردن تعيّن "فرح إكسبيرينسز" مشغلاً لـ"سرايا العقبة للألعاب المائية"

  • 2021-04-28
  • 15:27

"إيجل هيلز" الأردن تعيّن "فرح إكسبيرينسز" مشغلاً لـ"سرايا العقبة للألعاب المائية"

عيّنت شركة "إيجل هيلز" الأردن شركة "فرح إكسبيرينسز" التابعة لـ"ميرال لإدارة الأصول" المطورة للوجهات في أبوظبي، لإدارة العمليات التشغيلية لـ"مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية" التي ستكون عند افتتاحها مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في العقبة والأكبر على مستوى الأردن، وستضم مدينة الألعاب المائية باقة من الألعاب والتجارب الترفيهية والرياضات المائية، إلى جانب عدد من المرافق والمطاعم.

وجاء تعيين "فرح إكسبيرينسز" كمشغل رئيسي لمدينة الألعاب المائية انطلاقاً من خبرتها الواسعة وسجلها الحافل في تشغيل نخبة من أبرز المدن والمرافق الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز.

وتمثل "مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية" باكورة الأعمال الدولية لـ "فرح إكسبيرينسز" خارج الإمارات، والتي تنضم إلى باقة المدن والمرافق المتعددة التي تديرها، حيث ستتولى مهام العمليات التشغيلية لمدينة الألعاب المائية بما في ذلك استقطاب الكفاءات والتوظيف، وإدارة المرافق والعمليات التشغيلية للألعاب، والأنظمة والتكنولوجيا، والشؤون المالية، والمشتريات والمبيعات والتسويق.

وستحتضن "مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية" باقة من الألعاب والمرافق والرياضات المائية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم العائلية، بما يمكنها من استقطاب الضيوف من داخل المملكة وخارجها للاستمتاع بأروع التجارب المائية وفق أعلى المستويات العالمية.

الفريحات: نواصل تطوير مرافق فريدة بمستويات عالمية

وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي لشركة "إيجل هيلز" الأردن عبدالله الفريحات إن الشركة تواصل التزامها بتطوير مرافق فريدة بمستويات عالمية تقدم خيارات ترفيهية جديدة لسكان العقبة وزوارها، مشيراً إلى أن مدينة الألعاب المائية الجديدة تمثّل إضافة نوعية جديدة ستعزز من مقومات السياحة الداخلية بما توفره من ألعاب وتجارب ترفيهية تناسب تطلعات العائلات والزوار في العقبة.

وأكد الفريحات حرص الشركة على تعزيز شراكتها مع شركة تتمتع بالكفاءة والخبرة اللازمة، معرباً عن سعادته بتعيين "فرح إكسبيرينسز" لتولي مهام العمليات التشغيلية لمدينة الألعاب المائية، نظراً الى سجلها الحافل في تشغيل وإدارة مدن ومرافق ترفيهية رائدة في المنطقة.

كوفمان: نقدم تجارب ترفيهية في عدد من المدن الترفيهية بأبوظبي

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة "فرح إكسبيرينسز" جوليان كوفمان إن الشركة تقدم تجارب ترفيهية فريدة في عدد من المدن والمرافق الترفيهية في أبوظبي منذ العام 2008، مؤكداً العمل مع شركة "إيجل هيلز" الأردن مع اقتراب الافتتاح الرسمي للمدينة لاحقاً هذا العام.