"أليك" و"بيوتك" تطلقان مشروعاً مشتركاً لتلبية احتياجات الصناعة

  • 2021-04-20
  • 12:14

"أليك" و"بيوتك" تطلقان مشروعاً مشتركاً لتلبية احتياجات الصناعة

أطلقت شركتا "أليك" و"بيوتك" مشروعاً جديداً مشتركاً يستهدف قطاع المرافق العامة والمشاريع الصناعية والبيئية في المنطقة.

ومن المتوقع أن يقدم هذا المشروع الذي سيقوم بتوحيد أصول الشركتين وتشارُك الخبرات والموظفين، عرضاً في غاية التنافسية للمشاريع التي تستهدف إيجاد حلول فعالة ذات تكلفة منخفضة، مع الحفاظ على الجودة العالية والخبرة الصناعية اللازمة التي تتطلبها مثل هذه المشاريع.

وتتضمّن الشراكة الجديدة حلولاً أكثر فاعلية من حيث التكلفة والاستدامة البيئية لتحقيق أقصى استفادة من الخبرات المتخصصة لكلا الطرفين.

لويس: سنتمكّن من إضافة قيمة كبيرة إلى مبادرات الطاقة والمياه في المنطقة

وفي هذا السياق، قال المدير الإداري لشركة "أليك" باري لويس إن القرار بتنفيذ المشروع الجديد بالشراكة مع "بيوتك" يأتي نتيجةً لتحرّك واسع النطاق الذي شهدته صناعة البناء بهدف التعاون بشكل أكبر، ولاسيما في مشاريع البنية التحتية الكبرى، وذلك من خلال توحيد نقاط القوة لكلا الشركتين لتوفير حلولٍ أسرع وأكثر كفاءةً للعملاء.

وأضاف لويس أنه من خلال التعاون مع شركة "بيوتك" ستتمكن "أليك" من إضافة قيمة كبيرة إلى مبادرات الطاقة والمياه والنفط والغاز في المنطقة مستقبلاً.

حنا: الشراكة ستستكمل نقاط القوة وتقديم عروض أكثر قيمة

من جهته، قال المدير العام لشركة "بيوتك" طوني حنا إنه نظراً الى خبرة شركة "أليك" الواسعة في تنفيذ المشاريع الإقليمية الكبرى، مثل ردهات مبنيي A وD في "مطار دبي الدولي" مع ما صاحبها من أعمال تطوير لوصلة السكك الحديد الخاصة بها بالمبنى الرقم 1، ومركز تسوق "دبي مارينا" ومشروع "وَن زعبيل" الجديد، بالإضافةً إلى إمكانات "بيوتك" المتطورة في تصميم وبناء المشاريع الصناعية، ستعمل هذه الشراكة على استكمال نقاط القوة وتقديم عروض أكثر قيمةً وقوةً لعملائها.