إنفستكورب تستحوذ على "إنفستيس ديجيتال" للاتصالات الرقمية والتسويق الإلكتروني

  • 2021-03-31
  • 11:20

إنفستكورب تستحوذ على "إنفستيس ديجيتال" للاتصالات الرقمية والتسويق الإلكتروني

استحوذت إنفستكورب على شركة "إنفستيس ديجيتال" Investis Digital من "إي سي آي بارتنرز" ECI Partners ومجموعة من المستثمرين أصحاب حصص الأقلية. 

وقال الشريك الإداري لإنفستكورب للثروات الخاصة يوسف اليوسف إن إنفستكورب تحظى بتاريخ طويل وناجح من الشراكة مع الشركات التي تقدم الخدمات المهنية وتلك التي تعتمد على التكنولوجيا، مشيراً إلى أن الاستحواذ يعكس قدرة إنفستكورب على الاستثمار والعمل وفقاً لاستراتيجيتها الاستثمارية. 
أما الرئيس التنفيذي العالمي لـ" إنفستيس ديجيتال" دون سكايلز فأوضح أن "إنفستكورب" ستوفر للشركة الدعم والخبرة في المرحلة الجديدة من خطط نموها، معبّراً عن ثقته بقدرة الشركة على الاستمرار في تحقيق النمو في الأسواق المستهدفة وتعزيز حصتها السوقية في ظل الفرص السانحة وتوسيع الخدمات التي يمكن تقديمها للعملاء.

إنفستيس ديجيتال

وتأسست "إنفستيس ديجيتال" في العام 2000، وهي شركة اتصالات رقمية وتسويق متخصصة تقدم خدمات لمؤسسات مرموقة حول العالم. يقع المقرّ الرئيسي للشركة في لندن وتضم أكثر من 500 خبير رقمي موزعين على 9 مكاتب عالمية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والهند. ومن خلال آليتها الخاصة بها المسمّاة "كونيكتد كونتنت" Connected Content، توحد "إنفستيس ديجيتال" الاتصالات والتجارب الرقمية الذكية والتسويق المعتمد على الأداء لمساعدة أكثر من 1600 شركة عالمية على إقامة روابط أعمق مع الجمهور وصَون سمعة الشركة وتحسين الأداء.

وتعدّ شركة "إنفستيس ديجيتال" من الشركات المبتكرة في سوق الاتصالات الرقمية المتنامي، ونجحت في تطوير علاقات متينة مع بعض العلامات التجارية المعروفة حول العالم من بينها "آسنشال" Ascential و"أنغلو أميريكان" Anglo American و"فروت أوف ذا لوم" Fruit of the Loom و"رولز رويس" Rolls-Royce و"فودافون" Vodafone، وتشير عملية الاستحواذ إلى الفرص الكبيرة المرتبطة بالاتصالات الرقمية بعد ان صارت الشركات تدرك بشكل متزايد أهمية استخدام هذه الوسيلة في الاتصالات.