أبوظبي الوطنية للتأمين: توزيع أرباح بقيمة 199 مليون درهم

  • 2021-03-22
  • 14:37

أبوظبي الوطنية للتأمين: توزيع أرباح بقيمة 199 مليون درهم

وافق مساهمو شركة أبوظبي الوطنية للتأمين خلال الجمعية العمومية السنوية الذي عقد "افتراضياً" على توزيع أرباح نقدية بقيمة 35 في المئة، بما يعادل 0.35 فلس للسهم الواحد وبإجمالي توزيعات تبلغ 199.5 مليون درهم للسنة المالية المنتهية في 31 كانون الأول/ ديسمبر 2020.

رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ محمد بن سيف آل نهيان قال إن "موافقة الجمعية العمومية على توزيع أرباح نقدية بنسبة 35 في المئة هي بمثابة دليل على القوة المالية للشركة، وقدرتها على مواصلة تحقيق النمو المستدام والأرباح في ظل الظروف غير المسبوقة التي يشهدها العالم".

وأوضح أن صافي الأرباح الذي حققته الشركة العام الماضي، والذي بلغ 371 مليون درهم دليل آخر على قدرة شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على التكيف السريع، ومواكبة التطورات والتغيرات التي تشهدها السوق، مضيفاً أن إستراتيجيتنا الرقمية الفعّالة مكنتنا من الاستمرار في مواصلة العمل وتوفير الخدمات وفق أعلى المستويات.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين أحمد ادريس إلى أن "تمكننا من إدارة المخاطر الرئيسية في ظل هذه الأوضاع المتغيرة، وحفاظنا على قوة الميزانية العمومية، مكننا من مواصلة تقديم الدعم لعملائنا ومختلف الجهات المعنية".