الموج مسقط يطلق حيّ "منازل شاطئ الغولف"

  • 2021-03-16
  • 10:10

الموج مسقط يطلق حيّ "منازل شاطئ الغولف"

أطلق مشروع الموج مسقط حيّ "منازل شاطئ الغولف" ضمن منطقة الشاطئ، ويضم مجموعة من الفلل الفاخرة.

يضم القسم الشمالي من الحي ضمن منطقة الشاطئ منازل مصممة بست غرف نوم على بعد خطوات فقط من منطقة الغولف وملعبها العالمي بمروجه الخضراء، فضلاً عن  قرب هذه المنازل من منتجع سانت ريجس من فئة الخمس نجوم عبر شبكة من المسارات والمماشي.

ويمكن للمشترين الاختيار من بين ثلاثة أنواع من المنازل في هذا الحي، ولكل منها تصميم فريد يسمح  بأكبر قدر من الإضاءة الطبيعية، بالإضافة إلى الاستغلال الأمثل للمساحات الداخلية والخارجية، ولمسات التصميم العصرية، والعناية بأدق التفاصيل علاوة على وجود نقاط مخصصة لشحن سيارات المستقبل الكهربائية.

ويضم الحي سبع فلل فاخرة باسم "زنيرة" تضم برك سباحة وحدائق طبيعية، وتعتبر آخر الفلل ذات الإطلالة المباشرة لشاطئ الموج مسقط، كما يضم الحي خمس فلل حصرية تحت اسم "فلل حديقة الشاطئ" التي تتضمن برك سباحة وحدائق طبيعية أنيقة التصميم، علاوة على سبع فلل أخرى تحت اسم "فلل ممشى الشاطئ".

الرئيس التنفيذي للموج مسقط الفاضل ناصر الشيباني قال: "إلى جانب موقع منازل شاطئ الغولف الفريدة وعددها المحدود، ينسجم تصميمها ومرافقها مع موقعها البحري والمكونات الطبيعية حولها ومع ملعب الغولف المجاور، علاوة على توفيرها لطائفة واسعة من فرص الاستجمام والترفيه، لتكون العنوان الأبرز للحياة الفاخرة والغولف على الواجهة البحرية".

أضاف الشيباني: "يأتي إطلاق هذا الحي بعد النجاح الباهر لإطلاق فلل زنيرة، وتواصلاً لجهودنا في تقديم منازل بأعلى مواصفات الجودة، وتلبية احتياجات السكان بمرافق عصرية لنمط حياة عصري ملهم".

تجدر الإشارة إلى أن مشروع الموج مسقط يعتبر اليوم الوجهة الأولى لنمط الحياة العصرية في السلطنة، وهو مشروع قائم على الشراكة بين شركة ماجد الفطيم العقارية وشركة عُمران، وشركة تنمية، ويضم المشروع أكثر من 6000 شخص من 85 جنسية، ولأنه مصنّف ضمن مشاريع المجمّعات السياحية المتكاملة، فهو يتيح للمشترين خيار التملك الحر، ويمكن لغير العُمانيين عند شراء عقار في الموج مسقط الحصول على إقامة دائمة لهم ولأقاربهم من الدرجة الأولى.