#BreitlingSelect خطوة إضافية للدار السويسرية في عالم الرقمنة

  • 2021-03-10
  • 10:19

#BreitlingSelect خطوة إضافية للدار السويسرية في عالم الرقمنة

أطلقت دار Breitling خدمة #BreitlingSelect للمسجلين فقط على موقعها الإلكتروني فرصة تجربة 3 ساعات متتالية في فترة تمتد إلى 12 عشراً، استناداً إلى خيارهم من ضمن محفظة مخصصة من الساعات، وسيتمكن العملاء من شراء واحدة من الساعات الثلاث كجزء من عرض خاص.

أصبحت هذه الخدمة الجديدة متوفرة للزبائن في الولايات المتحدة اعتباراً من 9 آذار/ مارس الحالي على أن تتاح لبلدان أخرى قريباً. وبعد التسجيل على الموقع وتوقيع عقد مدته 12 شهراً للحصول على الخدمة، يدفع المشاركون كلفة تسجيل لمرة واحدة فقط قيمتها 450 دولاراً ودفعات شهرية قدرها 129 دولاراً. وعند هذه النقطة، يصبحون جاهزين لاختيار ساعتهم الأولى والتي ستصلهم مباشرة إلى منزلهم.

الرئيس التنفيذي للدار جورج كيرن قال إن "هذا البرنامج هو توسع طبيعي لإستراتيجيتنا الرقمية الطموحة، والتي يمكن رؤيتها بوضوح من خلال نجاح تجارتنا الإلكترونية وجواز سفرنا الجديد وفق نظام البلوك تشاين. والاثنان يعيدا صياغة طريقة تفاعلنا مع عملائنا. هذه الخدمة ليست ابتكاراً جوهرياً في صناعة الساعات وحسب، إنما أيضاً برهان على مقاربة Breitling  للرفاهية المدمجة".

وأضاف رئيس قسم الرقمنة والتكنولوجيا في الدار أنطونيو كارييرو: "تقدم #BreitlingSelect الخيار لزبائننا من خلال تجربة رقمية نموذجية. ومرة جديدة، نرفع خصائصنا الفريدة للحصول على منافع إضافية لاختبار Breitling وساعاتها الأيقونية مع وضع الزبون في محور اهتمامنا".