إنفستكورب: محمد السادة رئيساً لسوق البحرين والكويت للثروات الخاصة

  • 2021-03-07
  • 10:22

إنفستكورب: محمد السادة رئيساً لسوق البحرين والكويت للثروات الخاصة

عيّنت إنفستكورب محمد السادة رئيساً لسوق البحرين والكويت للثروات الخاصة، وستتركز مهمة السادة على تنمية أعمال الشركة في هاتين السوقين وتوفير الخدمات المناسبة لعملاء الشركة بما ينسجم مع خطط توسعها عبر فئات الأصول المختلفة. 
وكان السادة انضم إلى إنفستكورب في العام 2008 وتقلد مهاماً قيادية عدة، وعمل مؤخراً على شبكات التوزيع المتنامية التي ساهمت في التوسع السريع لكل من قسمَي الشركات الخاصة والعقارات. 
وقال الشريك الإداري لإنفستكورب للثروات الخاصة يوسف اليوسف:" إن تعيين محمد يعزز الالتزام بالمحافظة على علاقة طويلة الأمد مع العملاء في دول الخليج، كما يعكس نقاط القوة ومكانة الجيل الجديد من قادة إنفستكورب"، وأضاف أن خبرة السادة وشبكة علاقاته ستؤديان دوراً أساسياً في تقديم خدمات متميّزة وتوفير حلول استثمارية مخصصة لتلبية حاجات العملاء عبر فئات الأصول البديلة.
أما المعيّن حديثاً محمد السادة فأوضح أنه من المهم في ظل البيئة السائدة في الأسواق، أن يملك المرء ثقافة تتمحور حول العميل وتوفر حلولاً استثمارية مبتكرة ومصممة خصيصاً عبر المناطق الجغرافية وفئات الأصول المختلفة، وأضاف أنه يتطلع للعمل عن كثب مع فريق انفستكورب لتعزيز العلاقات الحالية وبناء علاقات جديدة مع العملاء. 
يذكر، أن محمد السادة يحمل الماجستير في إدارة تكنولوجيا العمليات وبكالوريوس في المالية وإدارة الأعمال، وكلاهما من كلية بنتلي في ولاية ماساتشوستس الأميركية.