الطيران العُماني: ناصر السالمي رئيساً تنفيذياً للعمليات

  • 2021-03-02
  • 14:57

الطيران العُماني: ناصر السالمي رئيساً تنفيذياً للعمليات

عيّن الطيران العُماني الكابتن ناصر بن أحمد السالمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات.

وقال الرئيس التنفيذي عبد العزيز بن سعود الرئيسي إن هذا التعيين يأتي خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها صناعة الطيران، وأضاف في الوقت الذي تتركز فيه الجهود على الانتقال إلى التعافي التدريجي للقطاع، يعدّ تعزيز قدرات الشركة عبر منظومة الطيران بأكملها أمراً حتمياً.

وأضاف أن ما يتمتع به رئيس العمليات الجديد من مهارات وخبرات طويلة في القطاع جعلت من اختياره لهذا المنصب القرار الأمثل، وعبّر عن ثقته بأن خبرته الطويلة في الصناعة من شأنها أن تساهم في تحليق الطيران العماني إلى آفاق جديدة من النجاحات بعد انتهاء هذه الجائحة. 

من جهته، أوضح الكابتن ناصر بن أحمد أن هذه المرحلة تتسم بالدقة لجهة التحديات والفرص، مشيراً إلى أن مهمته تتركز في تطوير أساليب استراتيجية جديدة لتحقيق الأهداف والتطلعات المستقبلية.

وسيتولى السالمي إدارة العديد من الوحدات في الطيران العماني والتي تشمل العمليات الجوية، الصيانة والهندسة، خدمات الأطقم الجوية، الخدمات الأرضية، الأمن، السلامة الجوية، بالإضافة إلى وحدة ضمان الجودة.

ويمتلك السالمي مهارات قيادية فذة وخبرة عملية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجال الطيران، إلى جانب خبرته التشغيلية الطويلة المكتسبة من منصبه الأخير كرئيس تنفيذي للعمليات في طيران الخليج.