الإمارات: شراكة بين برنامجي "مكافآت أدنوك" و"بسمات اتصالات"

  • 2021-03-02
  • 13:20

الإمارات: شراكة بين برنامجي "مكافآت أدنوك" و"بسمات اتصالات"

عقدت شركة "أدنوك للتوزيع" شراكة جديدة بين برنامج الولاء الخاص بها "مكافآت أدنوك" وبرنامج "بسمات" التابع لشركة "اتصالات" عبر إضافة المزيد من المزايا لأعضاء برنامج "مكافآت أدنوك"، حيث يستطيع أعضاء البرنامجين تبادل النقاط بينهما لتحقيق أقصى استفادة من عضويتهم.

ووفقاً للشراكة الجديدة، يستطيع أعضاء برنامج "مكافآت أدنوك" استبدال 15 نقطة "مكافآت أدنوك" مقابل نقطة "بسمات" واحدة باستخدام تطبيق "أدنوك للتوزيع"، ويستطيع أعضاء برنامج "بسمات" استبدال نقطة "بسمات" واحدة مقابل 6 نقاط "مكافآت أدنوك" باستخدام تطبيق "بسمات".

كما يستطيع العملاء الاستفادة من العروض والخصومات التي يوفّرها البرنامجان ومن العديد من العروض الحصرية المقدمة من الشركاء والتي تتضمّن عروض "اشتر واحداً واحصل على الثاني مجاناً"، بالإضافة الى خصومات تصل حتى 50 في المئة من العديد من العلامات التجارية في الإمارات في مجالات الترفيه، والصحة، والمطاعم، وغيرها.

ومن خلال مخطط تبادل المكافآت يستطيع أعضاء برنامج "بسمات" إضافة عضويات برامج الولاء الأخرى الى التطبيق المتاح على هاتفهم المحمول، ومتابعة نشاط نقاط الولاء الخاصة بهم بشكل مباشر، وتبادل النقاط مع أي برنامج ولاء آخر ضمن شبكة تبادل الولاء، والاستفادة من عروض استبدال النقاط المتاحة، كما يستطيع العملاء تجنّب خسارة نقاط ولائهم التي اقترب موعد انتهاء صلاحيتها من خلال تحويلها الى برامج ولاء أخرى، مثل برنامج "مكافآت أدنوك".

الشامسي: الشراكة مع "بسمات" يؤكد التزامنا بتقديم الأفضل

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع" أحمد الشامسي إن برنامج "مكافآت أدنوك" نجح في أن يكون أول برنامج ولاء يقوم على نظام جمع النقاط لموزع وقود في الدولة، مشيراً إلى أنه حقق إنجازاً كبيراً في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي عندما تخطى عدد مشتركيه عتبة المليون عضو.

وأضاف الشامسي أن الشراكة مع برنامج "بسمات" يؤكد التزام "أدنوك للتوزيع" بتقديم الأفضل، وحرصها على تقديم أعلى درجة من الفائدة لأعضاء برنامج "مكافآت أدنوك".

الخولي: نسعى لتقديم أعلى قيمة لعملاء "اتصالات"

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات" خالد الخولي إن برنامج "مكافآت أدنوك" ضمن شبكة "مكافآت بسمات" للولاء سيتيح لمشتركي برامج "بسمات" و"مكافآت أدنوك" تحقيق الاستفادة المثلى من عضويتهم.

وأكّد الخولي السعي الدائم لتقديم أعلى قيمة لعملاء "اتصالات" من خلال تعزيز الاستفادة من الشراكات الناجحة وتقديم خدمات مبتكرة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق برنامج "مكافآت أدنوك" المحدّث والقائم على نظام جمع النقاط في شهر تموز/يوليو 2020، مما يتيح للعملاء فرصة جمع النقاط مقابل كل درهم ينفقونه في محطات خدمة "أدنوك" ومتاجر "واحة أدنوك"، مع إمكانية الاستفادة من النقاط في المحطات أو المتاجر التابعة للشركة، أو الاستفادة من العروض والخصومات المتاحة من خلال تطبيق "أدنوك للتوزيع".