"خليجنا واحد": إصدارات جديدة خاصة من HOFFMAN

  • 2021-03-02
  • 11:20

"خليجنا واحد": إصدارات جديدة خاصة من HOFFMAN

ابتكرت بربيتوال Perpétuel  مجموعة فريدة من ساعات هوفمان Hoffman مؤلفة من 300 ساعة فقط. تحمل المجموعة اسم "خليجنا واحد"، وهي تشمل تصاميم فريدة مخصصة لكل من الإمارات والسعودية والكويت وقطر وعمان والبحرين.

وقال المؤسِس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "أشفيلدز وبربيتوال"  Ashfields & Perpétuel حمدان بن حميد الهديدي إن "مجموعة "خليجنا واحد" هي مزيج من الأفكار المبتكرة، تمّ تنفيذها بدقة كبيرة من قبل أصدقائنا في ساعات Hoffman".

وأضافت الشريك المؤسس وكبيرة الاستراتيجيين في مؤسسة Ashfields & Perpétuel مليكة يازدجردي أن "مجموعة "خليجنا واحد" تمثّل تعبيراً عن حبّنا وتقديرنا للمنطقة وهواة جمع الساعات فيها".

وأوضح مؤسس ساعات Hoffman ويل هوفمان قائلاً: "تحتفي المجموعة بثقافة وتراث منطقة شغوفة بعلم الساعات اذ لطالما أثّرت الإصدارات المحدودة والقطع الفريدة على صانعي الساعات والعلامات التجارية الفاخرة".

وتتوزع الإصدارات ما بين 50 ساعة خاصة بالإمارات تمتاز بميناء زهري يحمل شعار العلامة وكلمة "التسامح" باللغة العربية، و50 إصداراً خاصاً بالسعودية بميناء أخضر زمردي مع النخلة والسيف وعبارة "لعيون المملكة، لعيون السعودية" باللغة العربية.

أما الإصدار الخاص بالكويت والمؤلف أيضاً من 50 ساعة فيتمتع بميناء أزرق يحمل شعار العلامة وكلمة "السلام" باللغة العربية، والساعات الـ 50 الخاصة بقطر تمتاز بميناء عنّابي مع الشعار وكلمة "المجد" باللغة العربية. وتتمتع الـ 50 ساعة المخصصة لعمان بميناء أخضر عسكري مع شعار العلامة وكلمة "الأمان" باللغة العربية، فيما يحمل الميناء الأحمر لإصدارات الـ 50 الخاصة بالبحرين الشعار وكلمة "السعادة" باللغة العربية.