BREITLING ضابطاً رسمياً للوقت لبطولة UAE Tour 2021

  • 2021-02-23
  • 12:47

BREITLING ضابطاً رسمياً للوقت لبطولة UAE Tour 2021

اختيرت Breitling ضابطاً رسمياً للوقت لبطولة الإمارات UAE Tour 2021 للدراجات الهوائية. وبوصفها ضابطاً رسمياً للوقت، ستمنح دار الساعات السويسرية الفائز في كل مرحلة من مراحل السباق السبع، كذلك الفائز بالتصنيف العام، ساعة Endurance Pro. ويتضمن الموديل حلقة إطار داخلية حمراء وسواراً من المطاط الأحمر الغليظ، بما ينسجم ولون بطولة الإمارات الرسمية.

وتعدّ هذه الشراكة الأحدث في علاقة الدار مع رياضة الدراجات الهوائية، إذ تواصل مراكمة الإرث الذي يحفظ أسماء راكبي دراجات أسطوريين مثل فاوستو كوبي وجينو بارتالي، بالإضافة إلى شراكات مع سباقات أساسية بما فيها Giro d’Italia وبطولة فرنسا Tour de France.

مدير عام Breitling في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا عائد عدوان نوه بإعلان الدار "ضابط رسمي للوقت لبطولة الإمارات 2021"، وقال: "مع ساعة Endurance Pro كيفنا تكنولوجيا السوبر كوارتز الخاصة بنا مع حاجات الرياضيين المحترفين. وعلبة Breitlight خفيفة جداً بما لا يؤثر على روتين التمرين والنشاط الرياضي".

تجمع ساعة Endurance Pro بين علبة Breitlight الخاصة بالدار الخفيفة الوزن، بقطر 44 ملم وحركة سوبر كوارتز المضغوطة حرارياً تفوق بعشرة أضعاف دقة الكوارتز التقليدي، وهي تقدم راحة قصوى، ودقة لا تضاهى، وأداء وظيفياً يجذب الرياضيين المحترفين كما محبي الرياضة العاديين.

صممت الساعة لتناسب الرجال والنساء الذين تجمع حياتهم بين التفكير المهني ونمط عيش رياضي.