GIRARD-PERREGAUX وASTON MARTIN معاً على حلبة الفورمولا وان

  • 2021-02-22
  • 11:38

GIRARD-PERREGAUX وASTON MARTIN معاً على حلبة الفورمولا وان

أعلنت دار Girard-Perregaux عن شراكتها مع صانع السيارات الفاخرة ‏Aston Martin، لتصبح بذلك "الساعة الرسمية" لفريق Aston Martin Cognizant Formula One، وستعمل العلامتان معاً على إطلاق ساعات ذات إصدار محدود.

الرئيس التنفيذي لشركة Aston Martin Lagonda توبياس مورس قال: "يتمثل الجمال الحقيقي لشراكات مثل هذه في أنه على الرغم من أننا نتشارك في قيم جوهرية متشابهة جداً، ولكن يمكن للشركتين تعلم الكثير من بعضهما بعضاً".

وأضاف الرئيس التنفيذي لفريق Formula One ‏وقائده أوتمار سافناور: "تشترك  Aston Martin وGirard-Perregaux  في العديد من النقاط الجوهرية مثل التاريخ العريق والتراث العظيم والتفاني الدؤوب في السعي للوصول إلى الجودة الفائقة جنباً إلى جنب مع التكنولوجيا المتطورة".

وأوضح الرئيس التنفيذي لدار Girard-Perregaux‏ باتريك برونيو أن العام "2021 هو عام مهم لكل من Girard-Perregaux وAston Martin.  فنحن نحتفل بمرور 230 عاماً من صناعة الساعات، بينما تحتفل Aston Martin بعودتها إلى "الفورمولا وان" كفريق عمل لأول مرة منذ أكثر من 60 عاماً".

يذكر أن شعار Girard-Perregaux سيظهر على سيارات فريق Aston Martin Cognizant Formula One ‏اعتباراً من بداية موسم "الفورمولا وان" 2021 في البحرين، بينما سيتم الكشف عن أول ساعة مشتركة بين  Aston Martin و Girard-Perregaux في وقت لاحق من هذا العام.