إنفستكورب تستحوذ على شركة "كي إس إم كونسلتنغ"

  • 2021-02-22
  • 10:09

إنفستكورب تستحوذ على شركة "كي إس إم كونسلتنغ"

استحوذت إنفستكورب، عبر إحدى الشركات التابعة لها، على حصة الأغلبية في "كي إس إم كونسلتنغ"  KSM Consulting، وهي شركة استشارية متخصصة في تحليل البيانات والتكنولوجيا والتحول الرقمي.

وستركز شراكة إنفستكورب مع "كي إس إم" على مواصلة النمو العضوي للشركة، والتوسع جغرافياً عبر الولايات المتحدة، وتوسيع خدمات "كي إس إم" لتشمل جوانب استراتيجية، ويتضمن ذلك السعي لإكمال عمليات الاستحواذ الاستراتيجية ذات القيمة المضافة، والبناء على ما حققته عمليات الاستحواذ الأخيرة لشركة "كي إس إم" على "تمبوس نوفا" Tempus Nova ومقرها كولورادو، و"أدفوكت سوليوشنز" Advocate Solutions ومقرها أوهايو، و"مونكت ثينك" Connect Think ومقرها إنديانابوليس.

وقال الشريك الإداري لإنفستكورب للثروات الخاصة يوسف اليوسف: "نعتقد أن "كي إس إم" في وضع جيد للنمو، ولاسيما وأن هناك حاجة لدى الشركات لتبني وتحقيق القيمة من الحلول الرقمية ستستمر في توليد الطلب على الخدمات الحيوية التي تقدمها الشركة"، وأضاف:" نتطلع إلى دعم فريق العمل بينما يواصلان العمل على تنمية "كي إس إم" وتعزيزها".

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة "كي إس إم" مارك كاسويل أن فهم إنفستكورب العميق للتكنولوجيا وقطاع الخدمات الاحترافية يجعلها شريكاً مثالياً لمرحلة النمو التالية في الشركة، مشيراً إلى أن موارد إنفستكورب وخبراتها، ستمكن من مواصلة توسيع نطاق عمل الشركة، وتضعها في موقع يسمح لها بالنمو المتسارع مع الاستمرار في إعطاء الأولوية لتقديم خدمات مميزة وتحقيق نتائج إيجابية للعملاء. 

كي إس إم

يذكر، أن "كي إس إم" (KSM Consulting) تأسست في العام 2008 ومقرها في مدينة إنديانابوليس الأميركية. وتقدم حلولاً ذكية ومعَدّة لمجابهة أكثر التحديات تعقيداً لأكثر من 700 مؤسسة من القطاعين الخاص والعام. ويتم ذلك بالاعتماد على الخبرة العميقة في تحليل البيانات والتكنولوجيا والتحول الرقمي، وعلى مجموعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهارة العالية، من مهندسين وعلماء رياضيات ومحللي بيانات وخبراء اقتصاد، يعملون على صياغة حلول مبتكرة وعصرنة الأعمال وتحسين الأداء.

ويقود "كي إس إم" الرئيس التنفيذي مارك كاسويل والرئيس جون روتش، وهما سيستمران في هذا المهمة لقيادة الشركة أثناء نموها. وقد حققت الشركة في شكل ثابت نمواً يفوق 10 في المئة من خلال توفير خدمات استثنائية تضمن تجاوز تحديات أساسية، مثل تسريع عمليات الدمج والاستحواذ من خلال إعداد تقارير ببيانات شاملة ووافية وتحقيق تكامل التكنولوجيا. وفي السنوات الثلاث الماضية، نمت "كي إس إم" بمعدل نمو سنوي مركب يتجاوز 40 في المئة، وفقاً لتفاصيل عمليات الاستحواذ.