فندق ومنتجع مونتي كارلو باي يعزز أجنحته الراقية

  • 2020-02-04
  • 13:01

فندق ومنتجع مونتي كارلو باي يعزز أجنحته الراقية

من لا يحلم بتمضية عطلة على شاطئ مونتي كارلو الساحر؟ فكيف إذا كانت في جناح خاص في فندق ومنتجع مونتي كارلو باي الذي يستعد لافتتاح "جناح إلافن" Suite Eleven في الطابق الحادي عشر في أبريل المقبل.

تبلغ مساحة الجناح 195 متراً مربعاً، بما فيها شرفة بمساحة 21 متراً مربعاً. ويتمتع بإطلالة على البحر، إلى جانب مصعد خاص. ويتألف الجناح من غرفتي نوم، وصالة واسعة ومنطقة طعام تتسع لعشرة أشخاص، مع إمكانية ربط الجناح بآخر مؤلف من طبقتين بمساحة 68 متراً مربعاً.

يعكس أثاث الجناح بديكوراته ألوان رمال ومياه المتوسط، ويمتاز بلمسات زرقاء تضفي عليه جواً هادئاً ودفئاً. واستعان مصممه أوليفييه أنطوان بحبه للبحر المتوسط ليضع تصميم هذا الجناح الذي تزيّن جدرانه ألواح طبيعية من خشب الكينا أو لوحة بحيرة زرقاء. كما استخدم الرخام وأحجاراً طبيعية مثل العقيق للأرضيات. وتم تجهيز الجناح بالتكنولوجيا المبتكرة مثل تكنولوجيا Easy to Use بخاصة في الإنارة، لتوفير المزيد من الراحة لضيوفه.

مدير عام الفندق والمنتجع فريديريك دارنيه قال إن فندق ومنتجع مونتي كارلو باي يقدم تجربة متكاملة لنزلائه تجمع بين خدمات الفندق التقليدية، والطعام، والحياة الليلية، والراحة والترفيه. مؤكداً "مواصلة عملية تطوير الخدمات والفندق لمفاجأة عملائنا وتلبية طلباتهم".