إنفستكورب: أندريا دايفيس مسؤولة عن التخطيط الاستراتيجي

  • 2021-02-03
  • 11:31

إنفستكورب: أندريا دايفيس مسؤولة عن التخطيط الاستراتيجي

عيّنت إنفستكورب أندريا دايفيس مسؤولة عن التخطيط الاستراتيجي. ومن خلال دورها الجديد، ستساهم دايفيس في الإشراف على تنفيذ استراتيجية إنفستكورب لمبادرات النمو في مختلف الاسواق العالمية وفئات الأصول خدمة للمستثمرين. ومن خلال مهامها الجديدة، ستكون أندريا دايفيس مسؤولة مباشرة أمام رئيس مجلس الإدارة التنفيذي محمد العارضي، وستواصل العمل من مقرّها في لندن وتحتفظ بمنصبها الحالي كرئيسة عمليات المحفظة الاستثمارية الاوروبية ومديرة العمليات في قسم الاستثمار في الشركات الخاصة في أوروبا.

وقال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي محمد العارضي إن تعيين أندريا يعكس الالتزام المستمر بتطوير استراتيجية النمو الطموحة لإنفستكورب، مشيراً إلى أن أندريا دايفيس تملك خبرة عملية طويلة، وقد نجحت في قيادة شركات عدة، بما في ذلك شركات تنتمي إلى محفظة انفستكورب الاستثمارية، وأضاف أن الشركة تتطلع للاستفادة من مهارات أندريا في سياق دورها الجديد. 


أندريا دايفيس انضمت إلى إنفستكورب في العام 2014 

وتشغل مهام مديرة الاستثمار لإنفستكورب في الشركات الخاصة بأوروبا 

 

يذكر أن أندريا دايفيس انضمت إلى إنفستكورب في العام 2014، في مهام مديرة تنفيذية بخبرة تزيد على 25 عاماً، وشغلت مهاماً قيادية عدة كرئيسة تنفيذية ومديرة مالية لشركات عدة، بما في ذلك مهام المديرة المالية لشركة "تي دي إكس غروب" TDX Group (من صندوق التكنولوجيا الأوروبي الثالث)، كما تشغل مهام مديرة العمليات ومديرة عمليات الاستثمار لإنفستكورب في الشركات الخاصة في أوروبا.

وتحمل أندريا دايفيس بكالوريوس في الإلكترونيات وماجستيراً في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال (London Business School) وتحمل شهادة الإدارة العليا 3 (مدير تنفيذي) من سلطة السلوك المالي في بريطانيا FCA. وعملت أندريا مع جامعة لافبره لتعزيز إقبال الطالبات على تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وهي محاضِرة زائرة في موضوع الشركات الخاصة في كلية لندن للأعمال ومعهد الدراسات العليا للأعمال IESE في برشلونة.