الألماس يتألق مع BOUCHERON في عيد الحب

  • 2021-02-02
  • 11:40

الألماس يتألق مع BOUCHERON في عيد الحب

تقدّم دار Boucheron لمناسبة عيد الحب باقة من الإصدارات الفاخرة ضمن مجموعاتها الخاصة بالزفاف والارتباط Beloved، وVendôme Liseré، وFacette وQuatre.

يبرز في مجموعة Beloved خاتم سوليتير من الذهب الأبيض المرصع بالألماس منها ألماسة دائرية، إلى جانب خاتمي زفاف جديدين من الذهب الأبيض والأصفر مرصعين وسوار Vendôme من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس.

وضمن مجموعة Vendôme Liseré  قلادة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس مع ألماسة بتقطيع الزمرد وجوانب مطلية بالأسود، بالإضافة إلى خاتم وأقراط جديدة من الذهب الأبيض مرصّعين بالألماس الدائري وألماس بتقطيع الزمرّد مع إطار مطلي بالأسود.

ومن مجموعة Facette المنحوتة والمصقولة يدوياً سلسلة Jack de Boucheron المؤلفة من ثلاث لفّات من الذهب الأبيض وقفل مرصّع بالألماس، وخاتم زفاف مصنوع من البلاتين ومرصع بثلاث ألماسات وآخر سوليتير من البلاتين المرصع بالألماس.

ويتألق ضمن مجموعة Quatre سواران Quatre Clou de Paris من الذهب الأصفر وقلادة صغيرة جديدة من فئة Quatre Classique  من الذهب الأصفر والأبيض والوردي ومطلية بمادة PVD بنية اللون ومرصعة بألماسة واحدة، إلى جانب خاتم سوليتير جديد من مجموعة Quatre Classique مصنوع  من الذهب الوردي ومطلي بمادة PVD بنية اللون ومرصّع بألماسة دائرية، بالإضافة إلى خاتم سوليتير Quatre Radiant  من الذهب الأبيض والأصفر مرصع بالألماس منها ألماسة دائرية.