BREITLING تتعاون مع DREST وتدخل عالم الأزياء الرقمي التفاعلي

  • 2021-01-29
  • 12:14

BREITLING تتعاون مع DREST وتدخل عالم الأزياء الرقمي التفاعلي

في أول تعاون من نوعه في صناعة الساعات الرفيعة، أعلنت Breitling عن تعاونها مع اللعبة الإلكترونية DREST والتي يتبنى فيها اللاعبون دور مصمم الأزياء عبر تصميم جلسة تصوير رقمية، وإبداع اللوحات الإلهامية باستخدام منتجات واقعية من أكثر من 200 علامة عالمية في عالم الأزياء، وكما هي الحال مع جميع قطع الأزياء الأخرى المعروضة في لعبة DREST، يمكن للمستخدمين تسوق قطع Breitling التي استخدموها في اللعب وتنافسوا عليها داخل اللعبة، مما يخلق تجربة تسوق تفاعلية في العصر الحديث.

رئيس قسم التسويق في الدار تيم سايلر قال: "نحن متحمسون للغاية لأن Breitling ستصبح جزءاً من خزانة الملابس الافتراضية الواسعة في لعبة DREST، وتحديداً مجموعة ساعات Chronmat الجديدة المصممة للسيدات"، واعتبر إياها "حقاً طريقة ممتعة لتجربة أحدث الأدوات في عالم الرفاهية"، وأضاف: "نعتقد أن Breitling لها دور تلعبه في هذا الإطار، إنها فرصة رائعة لعرض ساعاتنا الجميلة المصممة للسيدات، وكذلك لتعريف أعضاء فريق Spotlight Squad على مجتمع DREST الإلكتروني الذي يضم كوادر مرموقة في عالم الأزياء".

ونوّه العضو المنتدب وكبير مسؤولي العلامات التجارية في DREST تيس ماكلويد سميث بالشراكة الأولى لنا في عالم الساعات الفاخرة، ويمثل هذا التعاون لحظة مهمة في رحلتنا لإضفاء الطابع الديمقراطي بحق على عالم الرفاهية من خلال DREST، فقد بات لدى الأفراد في كل مكان فرصة امتلاك إحدى ساعات Breitling افتراضياً والاستمتاع بطرازاتها الأنيقة بشكل دائم.

تمتاز مجموعة Chronomat للسيدات بسوار "رولو" الشهير من Breitling والمزود بقفل فراشة. وتتوفر بإصدارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو متعددة الألوان أو مصنوعة من الذهب الأحمر الفاخر عيار 18 قيراطاً، بقطر 36 ملم أو 32 ملم. وتتوفر بنسخ مرصعة بالألماس.

وسيشهد هذا الشتاء تحديان في مجال تصميم اللوحات الإلهامية بين Breitling وDREST، وينطلق الأول في 29 كانون الثاني/ يناير 2021 في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت غرينتش، ويستمر لمدة ثلاثة أيام. وسيكون أمام مستخدمي لعبة DREST ثلاث وسبعون ساعة لإضافة أول ساعة فاخرة من اللعبة إلى خزانة ملابسهم الافتراضية. ويمكن لمصممي الأزياء كذلك تزيين لوحاتهم بصور للساعة ومجموعة من الملصقات الرقمية المستوحاة من أجواء فريق Spotlight Squad  من Breitling.