انطلاق أسبوع LVMH للساعات افتراضياً

  • 2021-01-25
  • 14:27

انطلاق أسبوع LVMH للساعات افتراضياً

افتتحت مجموعة LVMH النسخة الثانية من معرضها الخاص "أسبوع LVMH للساعات" في مؤتمر صحفي بواسطة البث عبر الفيديو بمشاركة رئيس قسم الساعات في المجموعة ستيفان بيانشي الدور التابعة للمجموعة وهي  Hublot، وBvlgari وZenith مع غياب لدار TAGHeuer التي تستعد لإطلاق حدثها الخاص في شباط/ فبراير المقبل.

تميّزت نسخة هذا العام التي شارك فيها أولاً- الاقتصاد والأعمال بجولة للرئيس التنفيذي في دار Hublot ريكاردو غوادالوبي في أقسام مختلفة من المصنع في مدينة نيوم السويسرية حيث قدم الرئيس التنفيذي للعلامة خلالها باكورة إصدارات العلامة للعام 2021 والتي تألقت من بينها ساعة Big Bang Tourbillon Automatic Orange Saphphire.

وكشف مدير عام صناعة الساعات في دار Bvlgari عن أحدث ابتكارات الدار في مصنعها في نوشاتيل في سويسرا، ومن بينها ساعة Octo Roma Tourbillon، وذلك بعد كلمة الرئيس التنفيذي للدار جان-كريستوف بابان تحدث خلالها عن أداء الدار العام 2020 والتي تمكنت، بحسب بابان من تحقيق نتائج جيدة في الربع الأخير، متفوقة بأدائها على أداء الصناعة ككل.

وعرض الرئيس التنفيذي لدار Zenith جوليان تورنار جديد الدار، وسلّط الضوء على أبرزها الذي  تفتتح فيه العام 2021، وهو ساعة Chronomaster Sport.

يذكر أن النسخة الأولى من المعرض نظمت في دبي في كانون الثاني/ يناير الماضي.