أكاديمية "بي دبليو سي" تطلق شهادة معهد الإدارة المعتمد CMI

  • 2021-01-19
  • 10:46

أكاديمية "بي دبليو سي" تطلق شهادة معهد الإدارة المعتمد CMI

أطلقت أكاديمية بي دبليو سي PWC’s Academy شهادة معهد الإدارة المعتمد (CMI) في إطار مهمتها المستمرة لدعم الجهود المبذولة لتطوير وتنمية قادة المستقبل في الشرق الأوسط.

ومع إطلاق المستوى الخامس لشهادة الدبلوم في الإدارة والقيادة المرتقبة في شباط/ فبراير المقبل لإعداد مدراء فعالين ضمن برنامج يتضمن حصص تدريب مباشر عبر الإنترنت على مدار عام واحد، ومع استكمال البرنامج، سيكون المشاركون على بعد خطوة واحدة من الحصول على شهادة المدير المعتمد المرموقة من معهد الإدارة CMI.

الشريك في أكاديمية بي دبليو سي أماندا لاين قالت إن "دور شهادة معهد الإدارة المعتمد CMI لا يقتصر فقط على تزويد المشاركين بمهارات الإدارة المتعددة الوظائف والتي تشكّل اللبنة الأساسية للقيادة، بل إنها شهادة معترف بها عالمياً وتمنح الثقة لكل من المشاركين والشركات على حدّ سواء".

ويغطي المستوى الخامس من شهادة الدبلوم موضوعات رئيسية تشمل الإدارة المالية، وإدارة المشاريع، والتخطيط والمشتريات، ومبادئ الإدارة والقيادة، ويمكن للمشاركين مواصلة التقدم في شهادة معهد الإدارة المعتمد CMI بالحصول على مكافأة أو شهادة أو دبلوم، اعتماداً على أهدافهم المهنية.

وستقدم أكاديمية بي دبليو سي أيضاً شهادات معهد الإدارة المعتمد CMI بالمستوى الثالث والمستوى السابع كتدريب داخلي للشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وأوضح رئيس قسم علاقات الشركات ومزوّدي خدمات الشركاء في معهد الإدارة المعتمد في الشرق الأوسط وينستون جايكوب عن مهمة المعهد قائلاً "إنها تتمثّل وعلى مدار الأعوام السبعين الماضية، في تعزيز جودة ومعايير الإدارة في أماكن العمل"، لافتاً إلى أن "التعاون مع أكاديمية بي دبليو سي في الشرق الأوسط هدفه توفير عدد من مؤهلاتنا المعترف بها عالمياً، ولاسيما في مرحلة مهمة جداً لإعداد وتأهيل قادة المستقبل".