طيران الإمارات توسّع عملياتها في الأميركيتين

  • 2021-01-11
  • 19:00

طيران الإمارات توسّع عملياتها في الأميركيتين

تستأنف طيران الإمارات خدماتها من دون توقف إلى كل من سياتل اعتباراً من أول شباط/ فبراير المقبل ودالاس وسان فرانسيسكو من 2 آذار/ مارس المقبل.

ومع إضافة هذه الوجهات الثلاث تصل شبكة طيران الإمارات في أميركا الشمالية إلى 10 وجهات، حيث سبق للناقلة أن استأنفت خدماتها إلى كل من بوسطن وشيكاغو وهيوستن ولوس أنجلوس ونيويورك جيه إف كيه وتورنتو وواشنطن العاصمة، وستعمل خدمة سان فرانسيسكو بمعدل 4 رحلات أسبوعياً بينما ستعمل خدمتا سياتل بأربع رحلات ودالاس بثلاث رحلات أسبوعياً.

 وستوفر طيران الإمارات لعملائها مزيداً من الخيارات بزيادة عدد رحلاتها إلى كل من نيويورك ولوس أنجلوس وساو باولو، واعتباراً من أول شباط/ فبراير المقبل ستسير الناقلة رحلتين يومياً إلى نيويورك جيه إف كيه ورحلة يومية إلى لوس أنجلوس، ويمكن لعملاء طيران الإمارات متابعة سفرهم إلى مدن أميركية أخرى عبر اتفاقات الرمز المشترك مع طيران جيت بلو وخطوط ألاسكا الجوية.

وستشغل طيران الإمارات في أميركا الجنوبية رحلة أسبوعية خامسة إلى ساو باولو اعتباراً من 5 شباط/ فبرايرالمقبل ما سيوفر للعملاء من وإلى البرازيل المزيد من خيارات السفر عبر شبكة خطوطها الواسعة.