تحفة فنية وتقنية جديدة من RICHARD MILLE

  • 2020-12-16
  • 13:31

تحفة فنية وتقنية جديدة من RICHARD MILLE

ساعة رياضية فائقة التعقيد هي ساعة RM 65-01 Automatic Split Seconds Chronograph. تحفة فنية بقوة تقنية صممت للإستخدام اليومي وفي مختلف الظروف هي هذه الترجمة الحديثة لسعي Richard Mille الدائم للإبتكار.

استلزم تطوير كرونوغراف أجزاء الثانية الأوتوماتيكي الجديد خمسة أعوام، وهو يعدّ أكثر ساعات العلامة تعقيداً يغادر مشاغلها، ومع إنتاج يتجاوز الإصدار المحدود، فإنه يبرهن عظمة صناعة الساعات الحقيقية.

طوّرت الحركة بالشراكة مع Vaucher Manufacture Fleurier، وهي تتمتع بإحتياطي طاقة مدته 68 ساعة. تشغل بواسطة زر دفع عند مؤشر الثامنة، وقد تمّ تعزيز هذا الموديل بعلبة تروس جديدة مع مُحدد وظيفة وضع في التاج، ويمكّن هذا النظام من التنقل بين "التشغيل التقليدي" للساعة (w) وتصحيح التاريخ نصف الفوري (D) أو ضبط الوقت (H)، وجميعها بواسطة الضغط ببساطة على التاج.

علبتها من مادة كاربون تي بي تي Carbon TPT الخاص بالدار الفائق المقاومة والخفيف الوزن. إطارها وجوانب العلبة وجهتها الخلفية من مادة كاربون تي بي تي، مع تاج من التيتانيوم درجة 5، وقد استخدمت المادة نفسها في الصفيحة التي حفرت عليها RM 65-01 على جانب العلبة.

ولميناء فائق الوضوح، استخدمت الدار الألوان لتتناسب وظائف الساعة مع التاج. فاللون الأصفر للوقت، أي الساعات، والدقائق، والثواني الصغيرة عند مؤشر السادسة، بينما الأخضر لعرض التاريخ. ويحدد البرتقالي كرونوغراف أجزاء الثانية كذلك عدادي الثلاثين دقيقة والـ 12 ساعة، أما اللون الأحمر فمرتبط بآلية تشغيل الحركة، ومنعاً لأي التباس محتمل اختير اللون الأزرق لعقرب أجزاء الثانية.

تتوفر الساعة كذلك بنسخة من الذهب مع كاربون تي بي تي.