دناتا: تنظيف مقصورات الطائرات بالأشعة فوق البنفسجية

  • 2020-12-14
  • 15:13

دناتا: تنظيف مقصورات الطائرات بالأشعة فوق البنفسجية

تمكنت دناتا، بالتعاون مع شركة "يوفيا Uveya" السويسرية، من تحقيق عملية تنظيف الطائرات باستخدام تقنية الأشعة فوق البنفسجية لتعقيم المقصورات.

وقامت دناتا بتجربة خدمة تنظيف المقصورات المتطورة على طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية السويسرية الإقليمية "هلفتيك إيرويز". ويستخدم حل "يوفيا" المتطور الأشعة فوق البنفسجية لتطهير الأجزاء الداخلية للطائرة مع ضمان أعلى معايير السلامة للعملاء والطاقم.

وقال الرئيس التنفيذي لدناتا سويسرا لوكاس جايغر: "يسرنا التعاون مع شركة يوفيا لتقديم حل آخر مبتكر وآمن وموثوق إلى جميع شركائنا من الناقلات الجوية، وسوف تساهم خدمة تنظيف المقصورات المتطورة في تعزيز الكفاءة والسلامة، ما يعيد لعملائنا الثقة في السفر الدولي".

من جهته، قال مدير تطوير الأعمال في شركة "يوفيا" تريستان شوفينيار: "نحن متحمسون لاختبار حل الأشعة فوق البنفسجية لتطهير مقصورات الطائرات بالتعاون مع شريك مرموق مثل دناتا، وسوف تساهم هذه الشراكة في ضمان نظافة وسلامة الطائرات بما يتوافق مع أعلى معايير الصناعة". 

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في "هلفيتك إيرويز" رينيه مارميه: "نساهم من خلال إتاحة بنيتنا التحتية وأسطولها لإجراء الاختبار، في تطوير حل واعد ومبتكر لتعقيم الطائرات، ومن شأن هذا الحل أن يجعل السفر الجوي أكثر أماناً في المستقبل".