"محمد بن راشد لتنمية المشاريع" توقّع مذكرة تفاهم مع "بايبلاين ماركتينغ"

  • 2020-12-14
  • 08:58

"محمد بن راشد لتنمية المشاريع" توقّع مذكرة تفاهم مع "بايبلاين ماركتينغ"

وقّعت "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" التابعة لـ "اقتصادية دبي"، مذكرة تفاهم مع شركة "بايبلاين ماركتينغ مانيجمنت" لدعم وتعزيز نمو الأعمال التجارية والاستدامة الاقتصادية الشاملة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي.

ووقّع المذكرة كل من نائب المدير التنفيذي لـ"مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" سعيد المري والمدير التنفيذي لشركة "بايبلاين ماركتينغ مانيجمنت" جايمس غوسلينغ.

وتهدف المذكرة إلى التنسيق والتعاون بين الطرفين لدعم وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، من خلال منح الأعضاء المسجلين لدى "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" وبرنامج المشتريات الحكومية ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتم ترخيصهم كأعضاء لدى المؤسسة وفقاً للشروط والمتطلبات المعتمدة لديها، حزمة من خدمات جذب المتعاملين المحتملين واستشارات المبيعات بأسعار مميزة وحصرية.

وبمقتضى أحكام هذه المذكرة، سيعمل الجانبان على تسخير المصادر والجهود المعقولة للوصول إلى تحقيق أهداف هذا التفاهم.

كما ستلتزم "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" بإدراج شركة "بايبلاين ماركتينغ مانيجمنت" على صفحة عروض "هاي-دبي" الموزعة على المتعاملين بواسطة البريد الإلكتروني، إلى جانب إخطار جميع الأعضاء المسجلين في قاعدة بياناتها شهرياً بغرض الترويج للشراكة، ودعوة شركة "بايبلاين" للمشاركة في أي من المبيعات أو مبادرات نمو الأعمال المعنية.

من جانبها، ستلتزم شركة "بايبلاين ماركتينغ" بتوفير حزمة من خدمات جذب المتعاملين المحتملين للأعضاء بأسعار مميزة وحصرية، تشمل تقديم حسم بنسبة 15 في المئة على حملة جذب العملاء المحتملين، وتقديم حسم بنسبة 15 في المئة على جميع خدمات بناء البيانات وتنظيف البيانات لـ "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع"، إلى جانب تقديم حسم أيضاً بنسبة 15 في المئة للمؤسسة على رسائل البريد الإلكترونية التسويقية بصيغة "HTML" ورسائل الاستبيان بصيغة "Rich Text". وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل شركة "بايبلاين ماركتينغ" على تقديم استشارة مجانية لمدة ساعة لكل عضو نجح في التحديد المسبق للأهلية، والتسجيل والتحديث المستمرين لقطاعات الأعمال التجارية الرئيسية التي حققت فيها الشركة نجاحات مهمة في السوق، والقطاعات التي شهد فيها متعاملوها معدلات تغير كبيرة على مستوى المبيعات من المتعاملين المحتملين للشركة.

المري: إبرام المذكرة لدعم وتعزيز مكانة دبي كمركز لريادة الأعمال

وقال نائب المدير التنفيذي لـ "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" سعيد المري إنه تم إبرام هذه المذكرة انطلاقاً من الجهود الحثيثة التي تبذلها "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" في سبيل دعم وتعزيز مكانة الإمارة كمركز لريادة الأعمال وإقامة المشاريع، وتطوير البرامج والمبادرات الرامية إلى تنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف المري أن شركة "بايبلاين" تمتلك خبرة جيدة في مجال تنمية خدمات ريادة الأعمال، مشيراً إلى أن التعاون معها سيتيح العديد من الفرص والمزايا لأعضاء المؤسسة ومختلف الفئات المستهدفة من المذكرة، مؤكداً أن المؤسسة ملتزمة بشكل دائم ومستمر بتقديم كل ما من شأنه أن يعزز من حضور وأداء أعضائها بشكل خاص وقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي والإمارات على الصعيدين المحلي والعالمي على حد سواء.

غوسلينغ: نركز على دعم سوق المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي

من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة "بايبلاين" جايمس غوسلينغ إن الشركة بدأت خدماتها ورحلتها في العام 2018، انطلاقاً من تركيزها القوي على دعم سوق المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة دبي، عبر الاستعانة بمصادر خارجية لجذب واستقطاب المتعاملين المحتملين ، مشيراً إلى أنه وعلى مدار الـ 12 شهراً الماضية، قامت بتوسيع نطاق خدماتها وعروضها لدعم قطاع المشاريع، ومع ذلك لا تزال جذورها راسخة إلى حد كبير في عالم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح غوسلينغ أن الشركة متخصصة في مجال المبيعات بشكل كامل، وبالتالي تدرك ما يتطلبه الأمر لتنمية الأعمال التجارية، وتدرك التحديات التي يجب التغلب عليها لتحقيق النجاح، مشيراً إلى الشراكة مع "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع"، حيث قاموا بإنشاء منصة ونظام مذهل لمجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة.