مصرف السلام: حمود قنّاطي رئيساً لدائرة التسويق والاتصالات

  • 2020-12-13
  • 11:40

مصرف السلام: حمود قنّاطي رئيساً لدائرة التسويق والاتصالات

عيّن مصرف السلام محمود قنّاطي رئيساً لدائرة التسويق والاتصالات، وذلك في سياق البنك لتكوين جهاز إداري متكامل من أصحاب الكفاءات والإمكانات القيادية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف السلام رفيق النايض إن حمود قنّاطي يتمتع بسجل حافل في مجال التسويق الاستراتيجي، معبراً عن ثقته بأن قنّاطي سيقدم أفضل الجهود في إدارة وتنفيذ خطط الاتصال. 

ويمتلك حمود قنّاطي خبرة تتجاوز 20 عاماً في مجال التسويق والاتصالات والعلامات التجارية وذلك على الصعيدين المحلي والإقليمي، وقد اكتسبها من خلال عمله في قطاعات مختلفة، ومن ضمنها قطاع الخدمات المالية والمصرفية وقطاع الاتصالات وقطاعي الطيران والسيارات.

وسبق لـ حمود قنّاطي أن شغل مناصب قيادية عدة خلال مسيرته المهنية، شملت مهام رئيس التسويق والاتصالات لدى بنك HSBC ومنصب الرئيس الإقليمي للتسويق والعلامات التجارية لدى بنك ستاندرد تشارترد، والمدير التسويقي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة Cigna Insurance ، وقبل انضمامه إلى مصرف السلام، تقلّد قنّاطي منصب رئيس الاتصالات المؤسسية والتسويق في بنك البحرين الإسلامي (BisB).

وعبّر حمود قنّاطي عن تطلعه لصياغة استراتيجيات جديدة بما يساهم في الارتقاء بسمعة البنك، ولاسيما بعد أن نجح مصرف السلام في أن يعزز موقعه بين المصارف الداعمة للإبتكار.