منصة بوكسيت تغلق جولة تمويلية للتوسع في أسواق الخليج

  • 2020-12-01
  • 11:13

منصة بوكسيت تغلق جولة تمويلية للتوسع في أسواق الخليج

أغلقت منصة بوكسيت، المتخصصة في التخزين والمتمركزة في الإمارات، جولة تمويلية، قادها مجموعة من المستثمرين من القطاع الخاص ومؤسسة  Alif Ba Holding، وقد بلغ إجمالي التمويل الذي جمعته منصة بوكسيت في الجولتين الأخيرتين 1.6 مليون دولار.

وسيستخدم التمويل من أجل تعزيز وتسريع نمو الشركة وتسهيل هدفها المتمثل في تأمين مكانة قيادية في قطاع التخزين الذاتي للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة على مدى السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة، وتتطلع الشركة للتوسع إلى دول مجلس التعاون الخليجي لتلبية الطلب الكبير على هذا النوع من الخدمات في تلك الأسواق.

تعليقاً على الاستثمار، قال الشريك المؤسس في بوكسيت بريملال بوليسيري "إن التفاعل مع شركاء مناسبين سيسمح لنا بتكوين فريق عمل كفوء بإمكانات كبيرة وإطلاق العنان للنمو والريادة في أسواق المنطقة".

حققت الشركة معدل نمو سنوياً مركباً يزيد على 145 في المئة منذ بداية انطلاقتها في العام 2018، وأكثر من 160 في المئة في الربع الثالث من هذا العام مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وتقدم بوكسيت تقنيات تجمع بين تتبع المخزون وتخزين ممتلكات الشركات في مرافق تخزين آمنة خارج وسط المدينة، بحيث يتم دفع التعرفة مقابل الحجم الذي يشغلونه فقط، وتتيح تجربة عملاء أكثر فعالية.

إقرأ:
Quipup للتوصيل تجمع تمويلاً للتوسع في بلدان الخليج

 

 

 

 

 

.