"كانو اللوجستية": يوسف المانع رئيساً تنفيذياً

  • 2020-11-25
  • 09:29

"كانو اللوجستية": يوسف المانع رئيساً تنفيذياً

عيّنت شركة "كانو اللوجستية" التابعة لـ"مجموعة يوسف بن أحمد كانو" البحرينية يوسف خليفة المانع رئيساً تنفيذياً للشركة.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن المانع سيكون مسؤولاً عن المحافظة على موقع "كانو اللوجستية" القيادي في مجالها في المنطقة مع تنفيذ استراتيجيات لتعزيز تواجدها العالمي.

وذكرت أن المانع انضم إلى "مجموعة يوسف بن أحمد كانو" في العام 2007 وتقلّد مناصب مهمة عدة فيها حتى تمّ تعيينه رئيساً تنفيذياً بالإنابة لشركة "كانو اللوجستية" في العام الماضي، مشيرة إلى أن له دوراً كبيراً في تطوير وتعزيز العلاقات مع شركاء استراتيجيين للشركة وساهم في توسعة وتحديث أعمال الشركة مستعيناً بأحدث التكنولوجيا بحيث تنتقل البضائع في جميع أنحاء العالم من البائع إلى المشتري بسهولة وبسرعة.

كانو: المانع استطاع أن يحوّل "كانو اللوجستية" إلى شركة حديثة وموثوق بها

وأكد رئيس "كانو اللوجستية" فهد فوزي كانو أن الرئيس التنفيذي الجديد أثبت كفاءته كإداري وكقائد متمكن واستطاع أن يحوّل "كانو اللوجستية" إلى شركة حديثة وموثوق بها في مجال نقل البضائع.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "كانو اللوجستية" أو كما تعرف في البحرين باسم "خدمات البحرين العالمية للشحن" توفّر حلولاً شاملة لشحن البضائع وسلسلة توريد متعددة الوسائط شاملة لمجموعة متنوعة تشمل قطاعات التصنيع، والبتروكيماويات، والسيارات، والكيماويات، والسلع الاستهلاكية السريعة التداول.

كما اكتسبت الشركة سمعة قوية كمؤسسة لوجيستية موثوق بها ويمكن الاعتماد عليها وقادرة على نقل البضائع بكفاءة في جميع أنحاء العالم، وتتواجد شركة "كانو اللوجستية" في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتمتلك منشآت ومخازن في السعودية، والبحرين، والإمارات وسلطنة عمان.