إطلاق أكاديمية "ريد هارت" بالجامعة الأميركية في دبي

  • 2020-11-23
  • 15:49

إطلاق أكاديمية "ريد هارت" بالجامعة الأميركية في دبي

أعلنت الجامعة الأميركية في دبي AUD عن تعاونها مع أكاديمية "ريد هات" Red Heart لتدشين أكاديمية "رد هات" بالجامعة الأميركية في دبي. وتعتبر هذه الأكاديمية بمثابة برنامج تعليمي مفتوح المصدر، يتم نشره وإدارته عبر شبكة الانترنت، وهو مصمم لتوفير مناهج دراسية متكاملة وجاهزة للمؤسسات الأكاديمية لإطلاق ودعم برنامج المناهج مفتوحة المصدر ومنصات أنظمة Linux.

رئيس الجامعة الأميركية في دبي AUD ديفيد شميدت، قال: "تعتبر هذه العلاقة التعاونية بمثابة دليل على التزامنا باعتماد نهج مبتكر وفعّال لتوسيع مناهجنا وتطويرها، وتوفير المزيد من الفرص الانتقائية لطلابنا".

ونوه نائب الرئيس في أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا "ريد هات" لي مايلز بانضمام الجامعة الأميركية في دبي إلى أكاديمية "رد هات"، بالتزامن مع التطور الذي تشهده التقنيات المتقدمة والتحول الرقمي المتسارع على نحو ملحوظ". وأضاف: "أدى هذا التسارع في التحول الرقمي إلى حصول نقص في عدد الموظفين المؤهلين على مستوى المنطقة، لتلبية احتياجات العملاء والمستهلكين، ونتوقع أن تزداد فجوة المهارات بشكل أكبر في السنوات المقبلة، الأمر الذي ألهمنا للتعاون مع المؤسسات التعليمية الرائدة، مثل الجامعة الأميركية في دبي التي تشاركنا ذات الرؤية، لناحية تعزيز المهارات في مجال المصادر المفتوحة عبر منطقة الشرق الأوسط".