طيران الإمارات: تغطية تأمين شاملة لمسافريها

  • 2020-11-23
  • 12:00

طيران الإمارات: تغطية تأمين شاملة لمسافريها

كشفت طيران الإمارات عن مبادرة جديدة توفر تغطية تأمينية موسعة تشمل مختلف المخاطر المتعلقة بالسفر. وتوفر طيران الإمارات هذه التغطية المقدمة عبر "إيه آي جي للسفر AIG Travel" من دون أي تكلفة إضافية لعملائها، وهي مصممة لمنح جميع ركاب طيران الإمارات عرضاً فريداً للسفر مع عدم الخشية من أي مخاطر أو متاعب غير متوقعة.

ويسري تأمين السفر الجديد المتعدد المخاطر وتغطية "كوفيد-19" تلقائياً على جميع تذاكر طيران الإمارات التي تُشترى اعتباراً من 1 ديسمبر (كانون الأول) 2020، ويغطي أيضاً المسافرين على رحلات طيران الإمارات التي تشغلها ناقلات أخرى بموجب اتفاقات الرمز المشترك إذا كان رقم التذكرة يبدأ بـ 176.

وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "أصبحت طيران الإمارات في يوليو أول ناقلة في العالم تقدم تغطية عالمية مجانية لفيروس "كوفيد-19"، ولقيت مبادرتنا منذ ذلك الحين استجابة مشجعة للغاية في أوساط عملائنا، وقد واصلنا النظر في كيفية تقديم عروض أفضل لعملائنا بدلاً من الاكتفاء بما حققناه".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة AIG Travel جيف روتليدج: "نتمتع بعلاقة طويلة الأمد مع طيران الإمارات، ونحن متحمسون للعمل معها في تصميم هذا المنتج لتلبية احتياجات عملاء الناقلة في جميع أنحاء العالم، آملين أن نساعد على طمأنة الناس وإزالة بعض المخاوف التي قد تنتابهم عند التخطيط للسفر في هذه الظروف الراهنة".