"الإمارات لأنظمة المباني الحديدية" تفوز بتنفيذ عقود في منطقة الدقم العمانية

  • 2020-11-11
  • 09:16

"الإمارات لأنظمة المباني الحديدية" تفوز بتنفيذ عقود في منطقة الدقم العمانية

أعلنت شركة "الإمارات لأنظمة المباني الحديدية" التابعة لشركة "دبي للاستثمار" عن فوزها بتنفيذ عقود في منطقة الدقم بسلطنة عمان، بما في ذلك عقود مشروع مصفاة الدقم ومشاريع أخرى.

وبموجب هذه العقود، ستقوم الشركة بتوريد وتركيب 3 آلاف طن متري للمستودعات، ومباني الصيانة، ومبنى الرواسب الطينية، ومبنى الإدارة الرئيسي، والمظلات والعديد من المنشآت الأخرى والتي تعد جزءاً من المرحلة الثانية التي تشمل الأعمال الهندسية والمشتريات والبناء من مشروع مصفاة الدقم.

كما فازت الشركة أيضاً بعقد توريد 1500 طن متري من الحديد لمحطة الدقم المتكاملة للكهرباء والمياه والذي يشتمل على توريد وتركيب هيكل فولاذي لمبنى التناضح العكسي، ومبنى المعالجة المسبقة، والمبنى المخصص للمواد الكيماوية، ومبنى الصرف الصحي، ويتواصل العمل في هذه المشاريع المتوقع اكتمالها قبل نهاية العام الحالي.

وضمن العقود المنجزة لمشاريع الدقم، قامت الشركة بتوفير 1500 طن متري من الحديد لتشييد المباني في المحطة التجارية ومناطق العمليات داخل مشروع ميناء الدقم والتي أنجزت في الربع الأول من العام 2020.

وتشمل قائمة المشاريع الأخرى "مشروع الطاقة المستقل - صور" وهو أكبر مشروع مستقل للطاقة يتم تنفيذه في السلطنة ومشروع مزون للألبان ومشروع خزان شركة "بي بي" ومشروع تطوير مصفاة صحار والهياكل الفولاذية داخل مركز عمان للمؤتمرات ومشروع متحف عمان.

شدياق: العقود التي فزنا بها دلالة على كفاءة الشركة

وقال المدير العام لشركة "الإمارات لأنظمة المباني الحديدية" جوزيف شدياق، إن العقود الجديدة التي فازت بها الشركة لمشاريع الدقم المقبلة تعدّ دلالة على كفاءتها وبالإضافة إلى ما تحظى به من ثقة في تنفيذ المشاريع وتعزيز محفظتها في سلطنة عمان.