Hublot تعيد افتتاح متجرها الرئيسي في دبي مول

  • 2020-01-20
  • 13:53

Hublot تعيد افتتاح متجرها الرئيسي في دبي مول

أعادت Hublot بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده افتتاح متجرها الرئيسي في دبي مول، بحضور رئيس وحدة الساعات في مجموعة LVMH ستيفان بيانكي، والرئيس التنفيذي للدار السويسرية ريكاردو غوادالوبي، والمدير الإقليمي للعلامة في أميركا اللاتينية ومنطقة الكاريبي والشرق الأوسط وإفريقيا دافيد تيديسكي ومدير الشؤون التجارية في شركة أحمد صدّيقي وأولاده محمّد عبد المجيد صدّيقي وعدد من المسؤولين في صديقي القابضة.

يجمع المتجر الجديد الفخم في تصميمه بين المواد الحديثة والمبتكرة وقطعٌ أثاث عصرية. ويمتاز بإنارته الساطعة واللوحات من نمط فنّ Pop-Art المستوحاة من مجموعة Big Bang الشهيرة، وقد تكاملت مع مجموعات ساعات Big Bang وClassic Fusion وSpirit of Big Bang وMP  فضلًا عن الساعات ذات الإصدار المحدود.

ونوّه صديقي بنجاح المتجر في دبي مول ومتجرها في مول الإمارات بجذب العملاء من داخل الإمارات وخارجها، مؤكداً "الحرص على تلبية الطلب على ساعات Hublot وفق أعلى مستويات الخدمة".

تجدر الإشارة إلى أنه سبق الافتتاح معرض مؤقّت في القاعة الرئيسية في دبي مول سلّط الضوء على عدد من المواضيع المتعلقة بالعلامة مثل "فنّ الانصهار" الذي يشكّل جزءًا من هويّتها، و"HublotLovesFootball"، و"HublotLovesArt" والغولف. كما ضمّ عدداً من إصدارات الساعات الخاصة بدبي التي تم إطلاقها سابقاً بالتعاون مع شركة أحمد صدّيقي وأولاده.